المحتوى الرئيسى

فيديو.. فلسطين تخسر أمام اليابان برباعية في ظهورها القاري الأول

01/12 14:14

خسر منتخب فلسطين باربعه اهداف دون مقابل علي يد نظيره الياباني، في اول ظهور له ببطوله كأس آسيا ، خلال المباراه التي جمعتهما اليوم الاثنين بمدينه نيوكاسل في اطار المجموعه الرابعه لنسخه البطوله التي تستضيفها استراليا حاليا.

جاءت اهداف المباراه عن طريق ياسوهيتو ايندو (ق8) وشينجي أوكازاكي (ق25) وكيسوكي هوندا (ق44) من ركله جزاء ومايا يوشيدا (ق49)، ليؤكد منتخب محاربي الساموراي تطلعاته للحفاظ علي لقبه المحرز عام 2011 ، بتصدر المجموعه قبل المواجهه الاخري التي تجمع اليوم منتخب العراق والاردن.

وبعد تسيد تام للدقائق الاولي من طرف المنتخب الياباني دون خطوره، تمكن الفريق من تسجيل هدف مبكر في الدقيقه الثامنه عن طريق تصويبه ارضيه نفذها ياسوهيتو ايندو، غالطت الحارس رمزي صالح وهزت الشباك علي يمينه.

استمرت هيمنه محاربي الساموراي وسط اجواء هادئه من كلا الفريقين، وتمكن حامل اللقب من مضاعفه النتيجه (ق25) وبعد مجهود فردي من الجانب الايمن للاعب يوتو ناجتومو، وصلت الكره الي شينجي كاجاوا الذي اطلق تصويبه ارتطمت براس مواطنه اوكازاكا في طريقها الي الشباك.

وبعد ثلاث دقائق من الهدف الثاني تمكن رمزي صالح من ابعاد عرضيتين خطيرتين.

وقبل دقيقتين من نهايه الشوط الاول، سجل هوندا الهدف الثالث من ركله جزاء، منح الحكم القطري عبد الرحمن عبده علي اثرها بطاقه صفراء للفلسطيني اشرف نعمان.

حصل احمد المحاجنه في الدقيقه الاخيره علي بطاقه صفراء للخشونه مع هوندا قرب وسط الملعب، لينتهي الشوط الاول بثلاثيه يابانيه.

استهل المنتخب الياباني الشوط الثاني ايضا بهدف مبكر في الدقيقه الرابعه، عن طريق مايا يوشيدا من ضربه راس علي يمين رمزي صالح.

خرج الحارس الياباني ايجي كاواشيما بشكل خاطئ لكن مهاجمي فلسطين لم يستغلوا سقوط الكره من يده، ونال اسماعيل العمور بطاقه صفراء للخشونه (ق61).

نال عبد اللطيف البهداري بطاقه صفراء (ق69) للاعتراض علي احتساب ركله حره عليه لمصلحه كاجاوا، وسدد هوندا الركله لتعلو عارضه فلسطين بقليل.

طرد المحاجنه (ق73) بعد حصوله علي الانذار الثاني للخشونه، لتزداد المهمه صعوبه علي المنتخب الفلسطيني.

واهدرت فلسطين اخطر الفرص لتقليص الفارق قبل ثماني دقائق من النهايه، بعد ان نفذ اسماعيل العمور ركله حره من الجانب الايمن، لكن راسيه البهداري مرت بجوار المرمي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل