المحتوى الرئيسى

Despicable Me كوميديا عائلية مبهجة على MBC2.. شاهد واستمتع بكواليسه

01/12 11:57

لم يكن أحد يتوقع عندما أصدرت شركة الأنيميشن -الجديدة آنذاك- Illumination Entertainment فيلمها الأول Despicable Me في صيف 2010؛ أن يحقق كل هذا النجاح الباهر الذي لاقاه، ويقع في حبه الكبار قبل الصغار.

(القاهرة-mbc-net) لم يكن أحد يتوقع عندما أصدرت شركة الأنيميشن -الجديدة آنذاك- Illumination Entertainment فيلمها الأول Despicable Me في صيف 2010؛ أن يحقق كل هذا النجاح الباهر الذي لاقاه، ويقع في حبه الكبار قبل الصغار.

ففيلم الأنيميشن الكوميدي كان بمثابة أكبر مفاجآت عام 2010؛ خاصة أنه قادم من شركة مازالت في خطواتها الأولى في هذا العالم الممتع، وأنها تدخل في منافسة شرسة مع شركات ذات باع طويل في مجال الأنيميشن مثل بيكسار وديزني.

ولكن Despicable Me نجح في تحدي الصعاب؛ وأثبت أنه مغامرة ناجحة، حيث جمع إيرادات تجاوزت الـ500 مليون دولار؛ رغم أن ميزانيته لم تتعد الـ70 مليونًا، بالإضافة إلى فوزه بالعديد من الجوائز، وترشحه لجائزتي الجولدن جلوب والبافتا.

وكان Despicable Me مجرد البداية؛ حيث صُدر منه جزء ثان في عام 2013، وجزء ثالث من المقرر صدوره في 2017، بالإضافة إلى فيلم خاص عن شخصيات المينيونز المحبوبة سيصدر خلال عام 2015.

فيلم Despicable Me يقوم بالأداء الصوتي فيه كل من ستيف كاريل وجيسون سيجيل وراسل براند وكريستين ويج، وتدور أحداثه حول المجرم جرو الذي يقوم بتبني بثلاث فتيات صغار من أجل القيام بسرقة كبرى، إلا أن حياته تنقلب رأسًا على عقب بمجرد أن تدخلن حياته.

وخلال يناير الحالي؛ تقوم MBC2 بعرض الفيلم يوم الأربعاء 28 القادم الساعة 19:00 بتوقيت السعودية، فلا تفوتكم المشاهدة الممتعة.

شاهد الجزء الأول من الكواليس من هنا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل