المحتوى الرئيسى

شاهد| بث مباشر لجوائز جولدن جلوب

01/12 02:19

تستعد الممثلتان تينا فاي وايمي بوهلر لتقديم حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب الذي يقيمه اتحاد الصحفيين الاجانب بعد قليل للعام الثالث علي التوالي، والذي يتنافس علي جوائزه عدد كبير من نجوم السينما العالميه.

قرر منظمو حفل توزيع جوائز جولدن جلوب السنويه، تكريم الممثل والمخرج والمنتج والناشط جورج كلونى عن مجمل مشواره الفني.

واعلنت رابطه هوليوود للصحافه الاجنبيه ، التي تنظم الحفل السنوي لتوزيع جوائز جولدن جلوب، علي موقعها الالكتروني يوم الاثنين انها ستمنح كلوني، 53 عاما، جائزه سيسيل بي دوميل الفخريه لما له من تاثير .

ويتنافس علي جائزه افضل فيلم افلام: " The Imitation Gam، Boyhood، Selma، Foxcatcher، The Theory of Everything.

بينما ينافس علي جائزه افضل فيلم موسيقي وكوميدي: Into the Woods، Pride، Birdman، St.Vincent، The Grand Budapest Hotel.

كما يتنافس علي جائزه افضل سيناريو: ريتشارد لينكلايتر عن فيلم Boyhood، جراهام مور عن فيلم The Imitation Game، جيليان فلين عن فيلم Gone Girl، ويس اندرسون عن فيلم The Grand Budapest Hotel، اليخاندرو جونزاليز ايناريتو ونيكولاس جياكوبون واليكسندر ديانلاريس عن فيلم Birdman.

وفي فئه افضل ممثل يتنافس علي الجائزه ايدي ريدماين عن فيلم The Theory of Everything، جايك جيلنهال عن فيلم Nightcrawler، بينيدكت كمبرباتش عن فيلم The Imitation Game، دافيد اويلو عن فيلم Selma، ستيف كاريل عن فيلم Foxcatcher.

اما جائزه افضل ممثله كوميديه فينافس علي الجائزه هذا العام: ايميلي بلانت عن فيلم Into the Woods، جوليان مور عن فيلم Maps to the Stars، امي ادامز عن فيلم Big Eyes، هيلين ميرين عن فيلم The Hundred Foot Journey، كويفنشاني واليس عن فيلم Annie.

وينافس في مسابقه افضل ممثله جوليان مور عن فيلم Still Alice، ريز ويذرسبون عن فيلم Wild، جينفر انيستون عن فيلم Cake، روزاماند بايك عن فيلم Gone Girl، فيليستي جونز عن فيلم The Theory of Everything.

وينافس علي جائزه افضل ممثله ثانيه جيسيكا تشاستين عن فيلم A Most Violent Year، ميريل ستريب عن فيلم Into the Woods، كيرا نايتلي عن فيلم The Imitation Game، ايما ستون عن فيلم Birdman، باتريشيا اركيت عن فيلم Boyhood.

كما يتنافس علي جائزه افضل ممثل ثاني ادوارد نورتن عن فيلم Birdman، روبرت دوفال عن فيلمThe Judge، جي كي سيمونز عن فيلم Whiplash، ايثان هوك عن فيلم Boyhood، مارك روفالو عن فيلم Foxcatcher.

ويخوض سباق جائزه افضل مخرج دافيد فينشر عن فيلم Gone Girl، ويس اندرسون عن فيلم The Grand Budapest Hotel، اليخاندرو جونزاليز ايناريتو عن فيلم Birdman، افا دوفيرناي عن فيلم Selma، ريتشارد لينكلايتر عن فيلم Boyhood.

وفي فئه افضل فيلم غير ناطق بالانجليزيه تتنافس افلام : "Force Majeure من السويد، Leviathan من روسيا، Gett: The Trial of Viviane Amsalem من فرنسا، Ida من بولندا، Tangerines من استونيا.

وينافس علي جائزه افضل فيلم رسوم متحركه افلام : " The Book of Life، Big Hero 6، How to Train Your Dragon 2، The Boxtrolls، The Lego Movie.

اما جائزه افضل موسيقي تصويريه فينافس عليها: " اتيكوس روس عن فيلم Gone Girl، اليكسندر ديسبلات عن فيلم The Imitation Game، هانز زيمر عن فيلم Interstellar، انطونيو سانشيز عن فيلم Birdman، جون جونسون عن فيلم The Theory of Everything.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل