المحتوى الرئيسى

سطع الثلاثي فسقط البطل

01/12 04:26

فض برشلونه الوصيف شراكه المركز الثاني مع ضيفه اتلتيكو مدريد حامل اللقب عندما تغلب عليه 3-1 الاحد علي ملعب "كامب نو" امام 88500 متفرج في المرحله الثامنه عشره من الدوري الإسباني لكره القدم.

وسجل الثلاثي البرازيلي نيمار (12) والاوروغوياني لويس سواريز (35) والارجنتيني ليونيل ميسي (87) اهداف برشلونه، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش (57 من ركلة جزاء) هدف اتلتيكو مدريد.

واستعاد الفريق الكاتالوني توازنه بعد خسارته امام ريال سوسييداد 0-1 في المرحله الماضيه ورفع رصيده الي 41 نقطه بفارق نقطه واحده خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر الذي تغلب علي ممثل كاتالونيا الثاني اسبانيول 3-0 السبت، فيما تجمد رصيد اتلتيكو مدريد عند 38 نقطه وتراجع الي المركز الثالث.

وقدم برشلونه افضل عروضه هذا الموسم ونجح في حسم نتيجه الشوط الاول في صالحه بتسجيله هدفين بل انه كان بامكانه التقدم بغله اوفر بالنظر الي الفرص الكثيره التي اهدرها مهاجموه.

وقلّص اتلتيكو مدريد الفارق مطلع الشوط الثاني من ركله جزاء وكان قريباً من ادراك التعادل في مناسبتين قبل ان يبخر ميسي احلامه بتسجيله الهدف الثالث.

وكاد ميسي يفتتح التسجيل عندما تلقي كره من نيمار وتوغل داخل المنطقه لكنه سدد بيسراه بجوار القائم الايسر (8).

ونجح برشلونه في افتتاح التسجيل عندما توغل ميسي داخل المنطقه ومرر كره عرضيه فشل سواريز في متابعتها والمدافع خوان فران في ابعادها فتهيات امام نيمار الذي تابعها داخل المرمي الخالي (12). 

وعزز برشلونه تقدمه بهدف ثان عندما تلقي ميسي كره من سيرخيو بوسكيتس في منتصف الملعب فخدع الحكم بالتقاطها بيده مراوغاً المدافع خيسوس غاميز قبل ان ينطلق بسرعه ويهيئها علي طبق من ذهب لسواريز داخل المنطقه فتابعها بيمناه داخل المرمي (35).

وكاد الاوروغوياني دييغو غودين يقلص الفارق بضربه راسيه من مسافه قريبه مرت فوق العارضه بسنتمترات قليله (48).

وحصل اتلتيكو مدريد علي ركله جزاء عندما تعرض غاميز للعرقله داخل المنطقه من ميسي فانبري لها ماندزوكيتش بقوه مقلصاً الفارق (57).

ووجه ميسي الضربه القاضيه لاتلتيكو مدريد عندما سجل الهدف الثالث بعد لعبه مشتركه مع الكرواتي ايفان راكيتيتش داخل المنطقه فمررها له الاخير فاخفق في متابعتها وارتطمت بقدم غارسيا وتهيات امام الارجنتيني فتابعها داخل المرمي الخالي (87).

وافلت غرناطه من الخساره امام ضيفه ريال سوسييداد وتعادل معه 1-1، ليتراجع الي المركز الاخير بـ 14 نقطه فيما رفع سوسييداد رصيده الي 19 نقطه في المركز الثاني عشر.

وكان ريال سوسييداد البادئ بالتسجيل عبر الدولي المكسيكي كارلوس البرتو فيلا في الدقيقه 36 من ركله جزاء، وادرك فران ريكو التعادل من ركله جزاء ايضاً في الدقيقه 78.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل