المحتوى الرئيسى

بالفيديو..كريستال بالاس يثأر لـ"البلوز" ويهزم توتنهام بثنائية في الدوري الإنجليزي

01/11 00:41

اقتنص كريستال بالاس ثلاث نقاط ثمينه في ظل صراعه للهروب من شبح الهبوط بعدما قلب تاخره صفر/ 1 امام ضيفه توتنهام هوتسبير الي فوز ثمين 2/ 1.

وجاءت اهداف المباراه جميعها في الشوط الثاني الذي كان افضل من كل الوجوه من الشوط الاول، حيث تقدم توتنهام بهدف في الدقيقه 47 عبر لاعبه هاري كين في الدقيقه 49، ولكن دوايت جايل احرز هدف التعادل لكريستال بالاس في الدقيقه 69.

وقبل النهايه بعشر دقائق اضاف جايسون بونشيون هدف الفوز القاتل لكريستال بالاس، في الوقت الذي باءت فيه جميع محاولات توتنهام للتعادل بالفشل طوال الوقت المتبقي من المباراه، ليتلقي الفريق الابيض خسارته السابعه في المسابقه هذا الموسم.

وارتفع رصيد كريستال بالاس الي 20 نقطه ليرتقي الي المركز الخامس عشر، وتوقف رصيد توتنهام عند 34 نقطه في المركز الخامس.

وعلي ملعب جوديسون بارك سيطر التعادل السلبي علي مجريات اللعب حتي الدقيقه 74 حين تقدم البرازيلي فرناندينيو بهدف لسيتي عبر تسديده قويه.

ولكن ايفرتون نجح بعد اربع دقائق فقط في ادراك التعادل عن طريق المهاجم الاسكتلندي ستيفين نايسميث بمساعده لايتون بينس.

وابتعد بيرنلي خطوه مهمه عن دائره الهبوط عبر الفوز علي كوينز بارك بهدفين مقابل هدف، حيث رفع رصيده الي 20 نقطه صعدت به الي المركز السادس عشر فيما تجمد رصيد كوينز عند 19 نقطه في المركز الثامن عشر.

وتقدم سكوت ارفليد بهدف لبيرنلي في الدقيقه 12 ثم تعادل تشارلي اوستن لكوينز من ضربه جزاء في الدقيقه 33 قبل ان يحرز داني انجز هدف الفوز لبيرنلي في الدقيقه 37.

وسجل سايدو بيراينو هدفا في الدقيقه 78 ليقود وست بروميتش للفوز علي هال سيتي بهدف نظيف ويرفع رصيده الي 21 نقطه في المركز الرابع عشر فيما تجمد رصيد هال سيتي عند 19 نقطه في المركز الثامن عشر.

وقاد بول كونشيسكي فريق ليستر سيتي للفوز علي استون فيلا بهدف نظيف سجله في الدقيقه 45 ليرفع ليستر رصيده الي 14 نقطه لكنه ظل في المركز الاخير وتجمد رصيد استون فيلا عند 22 نقطه في المركز الثالث عشر.

وشهدت الثواني الاخيره طرد كياران كلارك من استون فيلا و ماثيو جيمس من ليستر.

وتعادل سوانزي مع ويستهام بهدف لكل فريق، حيث تقدم اندي كارول بهدف لويستهام في الدقيقه 43 ثم سجل مارك نوبل لاعب ويستهام هدفا عن طريق الخطا في مرمي فريقه اهدي به سوانزي التعادل في الدقيقه 74.

ورفع ويستهام رصيده الي 33 نقطه في المركز السابع بفارق ثلاث نقاط امام سوانزي صاحب المركز التاسع.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل