المحتوى الرئيسى

بالفيديو - فيرر فخور وبيرديتش يتأسّف

01/10 22:30

عبر الاسباني دافيد فيرر عن فخره باحراز لقب بطوله قطر إكسون موبيل للتنس 2015 بعد فوزه في المباراه النهائيه علي التشيكي توماس بيرديتش اليوم السبت.

وفاز فيرر في المباراه النهائيه بمجموعتين دون رد 6-4 و7-5.

وقال فيرر المصنف رابعاً في البطوله: "انه شعور جميل ان تفتتح موسمك بلقب في بطوله قويه مثل قطر اكسون موبيل، الان لا افكر في اي شيء، ساحتفل باللقب مع عائلتي والفريق قبل ان اعود للعمل من اجل المشاركه في استراليا المفتوحه".

واضاف: "لقد كانت مباراه صعبه، بيرديتش لعب بشكل جيد، هناك تفاصيل صغيره حسمت النهائي، اشكر المشجعين الذين ساندوني خلال البطوله".

وتابع: "رغم المباراه الصعبه والطويله التي خضتها بالامس امام كارلوفيتش، الا انني شعرت بالحماس والحيويه، استراتيجيه المدرب كانت ناجحه واللياقه البدنيه كانت ممتازه، في الفترات الصعبه وخاصه خلال المجموعه الثانيه حافظت علي الهدوء والتركيز وربما هذا ما صنع الفارق".

من جهته عبر التشيكي توماس بيرديتش عن اسفه الشديد لعدم الفوز باللقب قائلاً: "انا محبط لانني لم اتمكن من احراز اللقب لكنني راض عن ما قدمته خلال هذا الاسبوع المزدحم بالمباريات".

صقر الدوحه من نصيب فيرر

واضاف: "علينا ان نشعر بالفخر لاننا بلغنا النهائي، لقد كان فيرر خصماً صعباً، الان سامضي قدماً نحو البطولات القادمه، لقد كانت بطوله رائعه بالنسبه لي، خضت 5 مباريات خلال 5 ايام، وهذا امر مهم من الناحيه البدنيه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل