المحتوى الرئيسى

بالفيديو | نص تسجيل “القاعدة” الذي تعلن فيه مسؤوليتها عن الإرهاب في فرنسا

01/10 14:41

المسؤول الشرعي لـ “القاعده” لمنفذي الهجوم : يا ليتني كنت معكم

اعلن تنظيم “القاعده” باليمن عن مسؤوليته عن الهجوم الارهابي علي “شالي ايبدو” ببايس عبر تسجيل صوتي حمل شعار مؤسسه “ملاحم” المحسوبه علي التنظيم.

وجاء التسجيل المعنون باسم “كلمه حول الغزوه المباركه في باريس” بصوت الشيخ حارث النظاري المسؤول الشرعي في تنظيم القاعدة في جزيره العرب.

الحمد لله ثم الحمد لله والله اكبر ولله الحمد.

اللهم لك الحمد كفيت نبيك المستهزئين فلك الحمد .. ونصرت عبادك المجاهدين فلك الحمد.

اللهم صل علي من بعثته بالسيف بين يدي الساعه حتي تعبد وحدك من رفعت ذكره وشرحت صدره وعصمته من الناس وجعلت شانئه الابتر.

اللهم صل علي عبدك ونبيك محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم من ارسلته شاهدا ومبشرا ونذيرا وداعيا الي الله باذنه وسراجا منيرا.

صلي الله عليه واله وسلم اما بعد،

ظن اعداء رسوال الله الذين كفروا به وكذبوه واذوه الانجاس من ابناء فرنسا ظنوا ان الله لن ينتصر لرسوله وحسبوا انهم في مامن من حكم الله عليهم وتربصوا ثم تربصوا فاتاهم الله من حيث لم يحتسبوا وامكن منهم وعذبهم بايدي المؤمنين،

“قل تربصون بنا الا احدي الحسنيين ونحن نتربص بكم ان يصيبكم الله بعذاب من عنده او بايدينا فتربصوا انا معكم متربصون”.

لقد اساء ابناء فرنسا الادب مع انبياء الله فسار اليهم نفر من جند المؤمنين فعلموهم الادب وحدود حريه التعبير، جاءكم جند يحبون الله ورسله لا يهابون الموت ويعشقون الشهاده في سبيل الله.

يسرون بالسمر الخفاف اليكم .. مرحا كاسد في عرين مغرف

حتي اتوكم في محل بلادكم .. فسقوكم حتفا بسمر زفف

مستنصرين لنصر دين نبيهم .. مستصغرين لكل امر مرجف

ان لله من بعد الصحابه رجال ياخذون بالثار وينصرون الله ورسوله، بلي والله لنسابقن الصحابه في الدفاع عن رسول الله ولنقتدين بهم في الدفاع عنه، ولنا في محمد بن مسلمه رضي الله عنه اسوه، ولئن عرف التاريخ اوسا وخزرجا فلله اوس اخرون وخزرج.

ايها المجاهدون الابطال افلحت الوجوه وسلمت الايدي، ياليتني كنت معكم.

ايها المسلمون ان في جهاد الكفار الغزه في الدنيا والسعاده في الاخره، كيف لا نقاتل من اذي النبي وطعن في الدين وقاتل المؤمنين؟ قال الله : “وان نكثوا ايمانهم من بعد عهدهم وطعنوا في دينكم فقاتلوا ائمه الكفر انهم لا ايمان لهم لعلهم ينتهون”.

ان فرنسا اليوم من ائمه الكفر تسب الانبياء وتطعن في الدين وتقاتل المؤمنين ولا رادع لها الا ما حكم الله فيها “فضرب الرقاب حتي اذا اثخنتموهم فشدوا الوثاق”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل