المحتوى الرئيسى

حبس نجل الممثل الشهير جاكي شان في قضية مخدرات

01/09 17:35

اصدرت محكمه صينيه قرارا بحبس جويسي شان، نجل ممثل افلام حركه الشهير جاكي شان، سته اشهر في قضيه تتعلق بالمخدرات.

واقر جويسي البالغ من العمر 32 عاما بصحه الاتهامات الموجهه اليه في المحكمه الجزئيه في مقاطعة دونغشنغ بالصين "باستضافه اشخاص اخرين لتناول المخدرات".

وداهمت الشرطه منزل جويسي في اغسطس/اب وعثرت علي اكثر من 100 غرام من مخدر الماريوانا. وكان شان يواجه عقوبه تصل في حدها الاقصي الي السجن ثلاث سنوات.

وجاء القبض علي نجل جاكي شان في اطار حمله ضد استخدام المخدرات في الصين اسفرت عن القبض علي العديد من المشاهير.

وكان الرئيس الصيني شي جين بينغ قد طالب الشرطه في يونيو/حزيران العام الماضي باتخاذ اجراءات قويه لمحاربه تعاطي المخدرات.

وتقول مراسله بي بي سي في الصين سليا هاتون ان اعتراف نجل جاكي شان، احد اشهر الممثلين في الصين، يبعث برساله قويه من الحكومه الصينيه بانه لا يوجد شخص محصن من الحمله التي تشنها البلاد ضد المخدرات.

والقي القبض علي جويسي، ونجم السينما التايوانيه كاي كو البالغ من العمر 23 عاما، في منزل نجل جاكي شان في بكين في اغسطس/اب الماضي.

وقالت الشرطه انها اجرت اختبارات اثبتت ان المخدرات التي استخدمت كانت ماريوانا. وافرج عن كو بعد احتجاز اداري لمده 14 يوما بتهمه تناول المخدرات.

لكن جويسي احتجز بصفه جنائيه لتورطه في جريمه اضافيه اكثر خطوره هي "توفير ماوي لاشخاص اخرين لتناول المخدرات"، وفقا لروايه الشرطه في ذلك الوقت.

وابلغ جويسي المحكمه الجمعه بانه حينما اقتحمت الشرطه منزله "قدمت لهم المعلومات واعترفت لانني لم اعرف كيف اتعامل مع الماريوانا".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل