المحتوى الرئيسى

للمرة الثانية .. اختراق جديد لموقع ''الوفد'' الإلكتروني

01/07 14:30

اكد الكاتب الصحفي مجدي حلمي، مدير تحرير بوابة الوفد، ان الموقع الإلكتروني تعرض لاختراق وهجوم ثان خلال اسبوع علي جاء من قبل مجموعات اخوانيه لاسقاط الموقع الالكتروني من دول مختلفه.

واوضح حلمي في اتصال هاتفي لمصراوي، ان الموقع معطل منذ اكثر من ساعه وجاري استعادته، مؤكدا ان دول كثيره بها عناصر اخوانيه اشتركت في العمل علي اسقاط الموقع.

كانت مجموعه تطلق علي نفسها اسم ''قوات الردع المغربية'' اخترقت موقع جريدة الوفد الالكتروني الاثنين الماضي، اعتراضًا علي ما اعتبروه حمله مناهضه في الاعلام المصري علي دوله المغرب.

وكان التليفزيون المغربي شن حمله مناهضه للنظام المصري، حيث اشارت القناة الأولى المغربيه، في نشرتها الاخباريه الخميس الماضي، الي الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ ''المشير الذي قاد انقلابًا عسكريًا''، في الوقت الذي وصفت فيه الرئيس الاسبق محمد مرسي بـ ''المنتخب''. فيما هاجمت قناه المغرب الثانيه السيسي في تقرير تطرق لقضيه صحفي الجزيره المحبوسين في مصر، عارضهً مشاهد عن الاوضاع في مصر بدءًا من ثوره يناير وسقوط مبارك وحتي تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم البلاد.

ونقلت صحيفه ''المغرب اليوم'' اعتذار السفير المغربي في القاهره محمد سعد العليمي، من التصريحات التي وردت في التقرير الاخباري الذي عرضته القناتين الاولي والثانيه المغربيه.

وذكرت الصحيفه، ان العليمي يعتبر ما بثه التليفزيون الرسمي المغربي، حول ثورة مصر الثانيه ورئيسها، محاوله من شخص غير معروف، لخلق ازمه في العلاقات بين مصر والمغرب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل