المحتوى الرئيسى

غارسيا-لوبيز إلى الدور الثاني لمدراس

01/06 22:57

ويلتقي غارسيا-لوبيز في الدور المقبل مع الياباني تاتسوما ايتو الفائز على الهندي رامكومار راماناثان المشارك ببطاقة دعوة 6-3 و6-3.

وتأهل أيضاً التايواني ين-هسونلو السادس بتغلبه على الهندي الاخر سومديف ديفارمان المشارك ببطاقة دعوة أيضاً 6-3 و6-4، ليضرب موعداً مع الاسباني بابلو كارينو بوستا الفائز على الكولومبي اليخاندرو غونزاليز 6-1 و6-3.

وبلغ الدور ذاته، السويدي الياس يمر المشارك ببطاقة دعوة بفوزه على الهولندي ايغور سييسلينغ 6-4 و4-6 و6-3، والليتواني ريكارداس بيرانكيس بتغلبه على الايطالي لوكا فاني الصاعد من التصفيات 6-1 و2-6 و7-5، والسلوفيني الياز بيدين الصاعد من التصفيات بفوزه على السلوفاكي لوكاس لاتشكو 7-6 (7-0) و6-3، والتشيكي ييري فيسيلي بتغلبه على الهندي فيجاي براشانث الصاعد من التصفيات 6-2 و6-1، والالماني بيتر غويوفتشيك بفوزه على الكولومبي اليخاندرو فايا 6-0 و6-1.

خروج غرانويرس من الدور الأول لمدراس

وفي الدور المقبل، يلعب يمر مع اللوكسمبورغي جيل مولر الثامن، وبيرانكيس مع البلجيكي دافيد غوفان الرابع، وبيدين مع الاسباني فيليسيانو لوبيز الثاني، وفيسيلي مع النمسوي اندرياس هايدر-مورر، وغويوفتشيك مع الاسباني روبرتو باوتيستا اغوت الثالث.

وكان السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف اول احرز اللقب العام الماضي اثر فوزه على الفرنسي روجيه-فاسيلان 7-5 و6-2.

ويبدأ فافرينكا حملة الدفاع عن لقبه من الدور الثاني حيث سيواجه كوريتش.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل