المحتوى الرئيسى

جميلة البداوي لـ"إيلاف": أطمح إلى العالميّة

01/06 20:59

نبهات شهره: توبا بيوكستون فتاه جميله ولا تسالوني عن تمثيلها

ضيفه "ايلاف" اليوم هي النجمه المغربيه الشابه المشهوره في الخليج، جميلة البداوي، لتسليط الضوء علي فنانه مغربيّه تقدّم الفن الخليجي بعدما انضمت الي شركة بلاتينوم ريكوردز.

سعيد حريري من ابو ظبي : تستضيف "ايلاف" النجمه المغربيه الشابه، جميله البداوي، للتحدّث عن انضمامها الي بلاتينوم ريكوردز، وعن اعمالها الجديده وتحضيراتها الفنيّه.

واعتبرت جميله في حديثها لـ"ايلاف" ان الانضمام الي الشركه هو شرف لها، هي التي تطمح الي العالميّه، من خلال الاعمال التي قدّمتها وستقدّمها مع الشركه.

وتقول جميله رداً عما اذا كانت خطوتها التاليه ستكون لبنانيه ام مصريّه ام خليجيه: "لا مشكله لديّ في التنويع، انا عرفت في الفن الخليجي، ولكن اخر اعمالي كان في اللهجة المغربيّه، الفن لا حدود له، ولا مانع من تقديم اعمال مختلفه. اما كفنانه احبّ تقديم الكتير واغني بكلّ اللهجات لاصل الي قلوب كل الناس، واتمني الغناء في الانكليزي ايضاً".

قدّمت جميله اغنيه "دمدومه" المغربيّه ونجحت في الخليج، فماذا تعني؟ تردّ: "ظنوا الخليجيون انها كلمه دلع لاسم ديما، ولكنها في المغربيه تعني المراه الساذجه التي تنغشّ بسهوله". 

وعمّا اذا كانت تطمح لتقديم اغنيه ديو مع الفنان سعد المجرّد الذي حقّق نجاحاً لافتاً من خلال اغنيه "انت باغيه واحد" قالت: "لما لا. هو فنان مغربي وصوت رائع يشرفني تقديم اغنيه ديو معه". 

تصوير فوتوغرافي وفيديو: Scenario 4 productions & events

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل