المحتوى الرئيسى

8 نجوم كان مسلسل ''Friends'' محطة انطلاقهم ''صور''

01/06 16:23

حقق مسلسل ''Friends'' نجاحا كبيرا، فلم تقتصر شهرته وانتشاره علي الولايات المتحدة الامريكية فقط، بل امتدت لمختلف الدول في جميع انحاء العالم.

وبجانب الشهره التي حققها المسلسل، وانتشار ابطاله، ساعد المسلسل علي انطلاق عدد كبير من النجوم، وصعود درجات الشهره والنجوميه بثبات، وقوه.

وقامت مجله ''التايم'' الامريكيه بنشر اسماء هؤلاء الفنانين كالتالي:

قبل تحقيق الكاتب والمخرج والممثل الامريكي جون فافرو للنجوميه الكبيره، ومشاركته في عدد كبير من الاعمال السينمائيه مثل Iron Man، Chef، وغيرهم، شارك في مسلسل ''Friends'' في دور زوج مونيكا ''كورتني كوكس''، فاحش الثراء، الذي يرغب في ان يكون بطل العالم في رياضه المصارعه او الملاكمه.

لعبت تايلور دور ''شارلي'' التي واعدت روس ''ديفيد شويمر''، وجوي ''مات لابلانك''، لفتره، ولكنها لم تجد اي منهما مناسب لها، لانها لم يكونان اذكياء بما فيه الكفايه، وهي تفضل الارتباط باحد الحاصلين علي جائزه نوبل.

وبعد مشاركتها في المسلسل، قدمت الكثير من الاعمال الكوميديه، وكتبت بعضها ايضا.

لعب بول رود دور حبيب ''مايك'' الذي يقع في حب فيبي ''ليزا كاردو''، ويشكلان ثنائيا رائعا، نافس ''مونيكا'' و''تشاندلر''، و''رايتشل'' و''روس''.

وفي نفس العام الذي ترك فيه رود العمل في المسلسل، شارك في فيلم ''Anchor man''، ثم قدم عدد كبير من الاعمال الكوميديه مثل ''The 40 year old Virgin''، ''I love you man''، وغيرهم.

لعب دور ابن روس ''ديفيد شويمر'' والذي علي الرغم من ظهوره النادر في المسلسل، الا انه استطاع جذب انتباه شركه ديزني، التي انتجت لهم مسلسل '' Zack & Cody '' .

لعب رابابورت دور حبيب فيبي '' ليزا كاردو'' الشرطي، الذي قامت بالانفصال عنه لانه اطلق النار علي عصفوره.

وبعد المسلسل، شارك رابابورت في عدد من الاعمال من بينهم Hitch، The Heat.

لعبت ريبيكا دور حبيبه روس ''ديفيد شويمر''، والتي لم تكن علاقتها بها منطقيه لانها فاتنه للغايه.

وبعد مشاركتها في المسلسل، شاركت في احد اجزاء سلسله افلام X-Men، وغيرها من الاعمال.

شارك في المسلسل بدور زوج فيبي ''ليزا كاردو''، الذي اكتشفت فيما بعد انه شاذ.

ويعد دوره في افلام '' Sahara '' و''Dallas Buyers Club''، من اشهر ادواره.

كان دونوفان حبيب الممثله الامريكيه جينفر انيستون والتي تلعب دور اساسي في المسلسل، في التسعينيات، وشاركها في المسلسل حيث لعب دور حبيبها.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل