المحتوى الرئيسى

دو تعلن افتتاح أول مختبر على مستوى المنطقة لاختبار الأجهزة المتحركة في الإمارات

01/06 15:35

اعلنت شركه الاتصالات الاماراتيه “دو” و “انيت” Anite، الشركه المتخصصه في مجال تقنيات اختبار الاجهزه اللاسلكيه، اليوم عن بدء العمليات في مختبر الاجهزه المتحركه بالإمارات العربية المتحدة، وهو الاول من نوعه علي مستوي منطقة الشرق الاوسط.

وقد تم تجهيز هذا المختبر باحدث معدات وتقنيات “انيت” لاختبار الاجهزه والشبكات. وتعد “دو” اول شركه اتصال في الشرق الاوسط تحصل علي شهاده المنتدي الدولي للمصادقه Global Certification Forum، حيث غدت بذلك اول شركه اتصال مؤهله لاجراء الاختبارات الميدانيه FTQO في المنطقه. وقد قامت “دو” بوضع فكره وتصميم المختبر الجديد لتطوير عمليات اختبار اجهزه الهاتف المتحرك بهدف تعزيز تجربه المستخدمين النهائيين.

وتعتمد “دو” علي حلول “انيت” في اجراء الاختبارات بطرق شامله وكفؤه، والتحقق من سلامه الاجهزه المتحركه وفحصها، وقياس اداءها في كل من البيئات المخبريه والميدانيه بهدف ضمان استخدام سلس للاجهزه الجديده في الاسواق.

وباعتبارها جزءا اساسيا في هذا المختبر، تساعد مجموعه “انيت” الواسعه من الحلول “دو” علي تصميم واجراء الاختبارات بسهوله ضمن بيئه متكامله ومنهجيه، ما يضمن احراز تحسنا كبيرا في مستويات كفاءه الاختبارات وتوافقيه الهواتف وتجربه العملاء.

وتوفر “انيت” منصه رائده لتقييم الانظمه SAS، وهي تحاكي عمل شبكه الاتصال، وتبسط عمليه التشغيل التوافقي بين الاجهزه، وتتيح اختبار مستوي اداء اي جهاز جديد ترغب “دو” بطرحه في الاسواق.

وتوفر هذه المنصه تقنيات ودعم تقني للمخططات والاستراتيجيات، بما فيه اتصال الجيل الرابع المتقدم LTE-A والاتصال الصوتي عبر الجيل الرابع VOLTE وتجميع قنوات الارسال Carrier Aggregation وتعدد المداخل والمخارج MIMO 4X4.

وبدورها، تحاكي تقنيه بروبيزم Propsim، التي طورتها “انيت”، قنوات الارسال، حيث تساعد “دو” علي اجراء اختبارات شامله مخبريه وميدانيه لاداء الاجهزه باستخدام احدث التقنيات الافتراضيه Anite’s Virtual Drive Testing Tool.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل