المحتوى الرئيسى

هجر يحتفل بـ«جورجي».. وعودة ملائكة للتدريبات

01/05 22:54

عاود الفريق الاول لكره القدم بنادي هجر تدريباته اليوميه صباح الاثنين وذلك بعد الراحه التي منحها الجهاز الفني للاعبين يوم الأحد، حيث اشتملت التدريبات علي فترتين صباحيه ومسائيه ، حيث ادي اللاعبين التدريبات الصباحيه في صاله الحديد اشتملت علي تمارين خاصه بالحديد لتقويه العضلات ، اضافه لتمارين الاطاله ، ثم انخرط اللاعبين بعد التدريبات في معسكر مغلق في احد الفنادق تخلله وجبه الغداء والراحه .

بعد ذلك ادي الفريق مرانه الرئيسي في الفتره المسائيه علي الملعب الرئيسي بالنادي بقياده المدير الفني للفريق الاول لكره القدم المونتنيقري "نيبوشا" حيث بدا التمارين بتدريبات لياقيه عبر محطات مختلفه ، ثم قسم اللاعبين الي مجموعتين تؤدي كل مجموعه تدريبات خاصه بالكره ، في حين خضع حراس المرمي لتدريبات خاصه مدرب الحراس .

وشهدت التدريبات عوده حارس الفريق مصطفي ملائكه بعد تعافيه من الاصابه ، في حين غاب حسين الشويش لداعي الاصابه ، كما غاب عن التدريبات الثلاثي المنضم لمعسكر المنتخب الاولمبي فيصل الخراع ورياض البراهيم واحمد الناظري ، وكذلك علاء شقران باذن مسبق من اداره النادي .

الجدير بالذكر ان التدريبات شهدت حضور ومتابعه امين عام النادي والمشرف العام علي كره القدم عبدالعزيز بن محمد الملحم .

من جهه اخري تقيم اداره النادي بعد نهايه تدريبات الثلاثاء احتفاليه مبسطه لمدافع الفريق المونتنيقري "جورجي" وذلك لاعتناقه الاسلام مؤخراً.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل