المحتوى الرئيسى

"الأهلى المصرى" يطلق خدمة تقسيط مشتريات بطاقات الائتمان عبر الهاتف - جريدة البورصة

01/05 12:39

فاروق: الخدمه تعظم حصه البنك في اصدار واستخدام بطاقات الائتمان

اطلق البنك الأهلي المصري خدمه تسمح لعملاءه حاصلي بطاقات ائتمان امكانيه تقسيط قيمه مشترياتهم التي تتم بتلك البطاقات بناء علي طلبهم عبر التليفون “Loan “on Phone Service ، مطلع العام الجاري.

ياتي ذلك في اطار حرص البنك الاهلي المستمر علي دعم منظومه المنتجات والخدمات المصرفيه سواء بتقديم منتجات جديده او بتطوير المنتجات القائمه بما يضمن تنوعها وتكاملها لتلبيه رغبات العملاء وتحقيق متطلباتهم.

اضاف البنك ان خدمه ” التقسيط عبر التليفون ” تطبق علي المشتريات التي تتم ببطاقات البنك الاهلي الائتمانيه التي يقوم بها العميل خلال العشرين يوم الاولي من كل شهر والتي يتصل خلال تلك الفتره ليطلب تقسيطها ، وفي هذه الحاله يتم اضافه قيمه اول قسط مطلوب للسداد الي رصيد المديونيه الشهر التالي لشهر الشراء بحيث يكون هذا القسط مطلوباً للسداد خلال الشهر الذي يليه، وبذلك يتمتع عميل التقسيط بفتره سماح اطول نسبياً مقارنهً بفتره السماح التي تتمتع بها قيم المشتريات بدون تقسيط .

وتدخل ضمن مميزات الخدمه ايضا انه لا يتم مطالبه العملاء بسداد الرصيد المدين للحركه او الحد الادني لها في كشف حساب بطاقاته الائتمانيه و لكن يتم مطالبته بسداد قيمه القسط ضمن اجمالي مطالبه رصيد كشف حساب بحيث يكون العميل مطالباً بسداد قيمه القسط بالاضافه للحد الادني المطلوب سداده في هذا الشهر.

اضاف البنك ان هذه الخدمه يستفيد بها جميع عملاء البطاقات الائتمانيه الحاليين والجدد الذين يمكنهم تقسيط قيمه المشتريات التي يحصلون عليها من كافه المتاجر داخل مصر او خارجها لفترات طويله وبسعر عائد مميز ، و يمكن للعميل تفعيل الخدمه عقب اجرائه لحركه المشتريات التي يريد تقسيط قيمتها وبحد ادني 500 جنيه وذلك عن طريق اتصاله تليفونيا بخدمة العملاء علي رقم “19623″ واختياره لفتره التقسيط التي يرغبها والتي تبدا من 6 شهور وتصل الي 36 شهر ، ودون حد اقصي لعدد الحركات المسموح اجراء تقسيط لها للعميل الواحد .

قال محمود منتصر نائب رئيس البنك الاهلي ان الخدمه الجديده تعد اضافه تدعم منظومه خدمات التجزئه للبنك ، مشيرا الي انها خدمه تتميز بالبساطه لانها لا تحتاج الي تعاقد مباشر مع اي من المتاجر.

اضاف انها ستساعد العملاء علي شراء احتياجاتهم داخل و خارج مصر بجانب تقسيط قيمتها علي فترات طويله تصل الي ثلاث سنوات بالاضافه الي انها ستساعد علي تنشيط مبيعات التجار المحليين.

قال علاء فاروق رئيس التسويق و المنتجات و المبيعات بالبنك ان خدمه التقسيط عبر التليفون هي مرحله من مراحل التطوير المتعدده للبنك لاستكمال استراتيجيته في مجال التجزئه المصرفيه و ابتكار افضل الحلول المصرفيه لتلبيه الاحتياجات المختلفه .

توقع فاروق ان هذه الخدمه ستعمل علي تنشيط سوق اصدار و استخدام البطاقات الائتمانيه في السوق و تعظيم حصه البنك.

و جدير بالذكر ان سداد مديونيات البطاقات الائتمانيه في البنك الاهلي تتمتع ببدائل متنوعه وتيسيرات كثيره تتسم بالمرونه من بينها السداد النقدي المباشر في اكثر من 331 فرع يغطي كافه ارجاء الجمهوريه وكذلك في عدد 359 ماكينه ATM التي تقبل السداد النقدي المباشر بواسطه بطاقات الائتمان ، بجانب امكانيه السداد من خلال اصدار تعليمات مستديمه الي الفرع المفتوح لديه حساب العميل طرفه ليتم سداد الحد الادني المطلوب تلقائياً في تاريخ الاستحقاق.

كما تتوافر امكانيه السداد من خلال ربط بطاقة الائتمان للعميل ببطاقه الخصم المدينه علي الحساب الجاري او حساب التوفير ليتم السداد من خلال ماكيناتATM والبالغ عددها اكثر من 1800 ماكينه علي مستوي الجمهوريه.

الاهلي المصري يطلق خدمه الدفع عن طريق المحمول

البنك الاهلي يطرح خدمه التحويلات النقديه عبر “ATM” بدون حساب مصرفي او بطاقات بنكيه

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل