المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. مانشستر سيتي يفلت من المفاجآت ويصعد للدور الرابع بكأس إنجلترا

01/04 20:31

افلت مانشستر سيتي بطل الدوري الانجليزي لكره القدم من مفاجات الكاس وقلب تاخره بهدف نظيف في الشوط الاول الي فوز ثمين 2/1 علي شيفيلد وينزداي اليوم الاحد في الدور الثالث (دور ال64) لبطوله كأس الاتحاد الإنجليزي ليشق الفريق طريقه الي دور ال32 للبطوله.

كما سار ستوك سيتي علي نفس النهج وقلب تاخره بهدف الي فوز ثمين 3/1 ليتاهل لنفس الدور الذي لحق به إستون فيلا ايضا بالفوز الصعب والمتاخر 1/صفر علي بلاكبول.

فجر شيفيلد يونايتد واحده من مفاجات بطوله كاس الاتحاد الانجليزي واطاح بفريق كوينز بارك رينجرز من البطوله بعدما تغلب عليه 3/صفر اليوم الاحد في عقر داره ضمن منافسات الدور الثالث (دور ال64) للمسابقه.

وافلت سندرلاند وكريستال بالاس من مفاجات البطوله وتاهلا للدور التالي بفوز الاول علي ليدز يونايتد 1/صفر والثاني علي مضيفه دافير باربعه اهداف نظيفه.

وتعادل ساوثهمبتون مع ايبسويتش تاون 1/1 لتعاد المباراه بينهما علي ملعب الاخير.

علي استاد "الاتحاد" بمدينه مانشستر ، تقدم وينزداي بهدف مبكر سجله النمساوي اتهي نوهيو في الدقيقه 14 وكان مانشستر سيتي في طريقه للخروج من البطوله ولكن لاعبه جيمس ميلنر سجل هدفين في الدقيقتين 66 و90 ليعبر بالفريق الي دور ال32 .

وقلب ستوك سيتي تاخره بهدف لفوز ثمين 3/1 ليلحق بقافله المتاهلين حيث تقدم الضيوف بهدف سجله كارينجتون في الدقيقه 77 وتعادل ماركو ارناوتوفيتش لاصحاب الارض في الدقيقه 80 قبل ان يحرز ستيفن ايرلاند هدفين في الدقيقتين 88 و90 ليقود ستوك سيتي الي الفوز والتاهل.

وتغلب استون فيلا علي بلاكبول بهدف سجله كريستيان بنتيكي في الدقيقه 88 ليحجز مكانه في الدور الرابع.

وعلي استاد "لوفتس رود" ، سقط كوينز بارك رينجرز الذي ينافس في دوري الدرجه الممتازه امام ضيفه شيفيلد يونايتد (من دوري الدرجه الثانيه) بثلاثيه نظيفه ليودع كوينز المسابقه ويتاهل شيفيلد لدور ال32 .

وافتتح مارك ماكنولتي التسجيل في المباراه بهدف في الدقيقه 36 ثم عزز زميله جامال كامبل رايس فوز الفريق بهدفين اخرين في الدقيقتين 49 و90 ليؤكد كوينز بارك رينجرز مسيرته السيئه في مشاركاته ببطوله كاس الاتحاد الانجليزيه التي لم يعر الدور الرابع فيها منذ عام 1997 .

ولحق سندرلاند بقافله المتاهلين للدور الرابع اثر فوزه علي ليدز يونايتد بهدف نظيف سجله باتريك فان انهولت في الدقيقه 33 .

كما اطاح كريستال بالاس بمضيفه دافير بعدما سحقه برباعيه نظيفه سجلها سكوت دان في الدقيقتين العاشره و34 ودوايت جايل وكيفن دويل في الدقيقتين 68 و87 ليمنح كريستال بالاس مديره الفني الجديد الان باردو افضل بدايه ممكنه لمسيرته مع الفريق.

وهذه هي المره الاولي التي يسجل فيها دان هدفين في مباراه واحده منذ بدايه مسيرته الكرويه.

وقال باردو "دمنا انفسنا بشكل جيد اليوم.. كنا بحاجه لتقديم بعض الحماس وبعض المستوي الجيد. واللاعبون استفادوا من التعليمات بشكل جيد اليوم".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل