المحتوى الرئيسى

البطل لتصحيح المسار من بوابة وصيفه

01/04 10:09

يستهل ارسنال رحله الدفاع عن لقبه في بطوله كأس الإتحاد الانكليزي لكره القدم اليوم الاحد من نفس النقطه التي توّج عندها بلقب البطوله حيث يلتقي هال سيتي في الدور الثالث (دور الـ64) بالبطوله بعدما تغلّب علي نفس الفريق في ايار/مايو الماضي بنهائي البطوله. 

ويشهد هذا الدور بدء مشاركه الفرق الكبيره التي اعفيت من خوض الدورين الاول والثاني.

وقبل شهور قليله، توّج ارسنال بقياده مديره الفني الفرنسي أرسين فينغر بلقب كاس الاتحاد اثر تغلبه علي هال سيتي في المباراه النهائيه التي اقيمت علي ملعب "ويمبلي" بالعاصمه لندن.

ويبدو ارسنال حالياً في امس الحاجه الي الفوز علي هال سيتي نظراً لموقفه المتازم في الدوري الانكليزي هذا الموسم وابتعاده نسبياً عن صراع المراكز الاولي خاصهً بعد هزيمته امام ساوثهامبتون صفر-2 الخميس الماضي في المرحله العشرين من المسابقه.

وقال فينغر: "ساجري تغييرات قليله (علي تشكيله الفريق)".

ويستضيف تشيلسي ، متصدر جدول الدوري الانكليزي مناصفه مع مانشستر سيتي والمرشح الاقوي للفوز بلقب الكاس، فريق واتفورد في مباراه اخري. 

ويرجح ان يجري البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بعض التغييرات علي تشكيله الفريق لمنح الراحه الي بعض اللاعبين واعطاء الفرصه لمشاركه بعض اللاعبين الاخرين.

ولكن الفرق الكبيره تخشي مفاجات منافسيها وتخشي الخروج المبكر من البطوله خاصه وانّ واتفورد يخوض الموسم الحالي بقياده المدرب الصربي سلافيسا يوكانوفيتش لاعب تشيلسي السابق ويري واتفورد انّه يستطيع تفجير المفاجاه والاطاحه بتشيلسي من البطوله مبكّراً.

وقال يوكانوفيتش: "فزنا باخر ثلاث مباريات لعبناها خارج ملعبنا وهو ما يعزّز ثقتنا.. سيكون يوماً رائعاً بالنسبه لنا، روح كاس الاتحاد الانكليزي هي ان تثق دائماً في قدرتك علي الفوز في مباراه حاسمه، سنواجه احد افضل الفرق في اوروبا، نحتاج الي ان نقدم اداءاً رائعاً في هذا اليوم والا يؤدي تشيلسي بشكل جيد".

ويلتقي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي فريق شيفيلد وينسداي في مباراه تشهد اخر مشاركه للايفواري يايا توريه مع السيتيزنز قبل لحاقه بمعسكر منتخب بلاده استعداداً لبطوله كأس الأمم الأفريقية المقرره في غينيا الاستوائيه هذا الشهر.

بالفيديو - توتنهام يقسو علي تشيلسي في بدايه العام الجديد

بالفيديو - ليفربول يعلن رحيل جيرارد

وقال التشيلي مانويل بيليغريني المدير الفني لمانشستر سيتي انّ فريقه يستطيع التعامل مع غياب توريه في الفتره المقبله بعدما مدّد فرانك لامبارد مده اعارته للنادي حتي نهايه الموسم.

واوضح بيليغريني: "من الاسباب التي دفعتنا لاستعاره لامبارد اننا كنا نعلم بانّ يايا توريه سيترك الفريق في منتصف الموسم للمشاركه في كاس الامم الافريقيه".

ويحلّ مانشستر يونايتد ضيفاً علي يوفيل تاون بعد ان سقط في فخ التعادل في اخر ثلاث مباريات خاضها خارج ملعبه بالدوري الانكليزي وهو ما يؤرق مديره الفني الهولندي لويس فان غال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل