المحتوى الرئيسى

5 أنواع من السيدات.. إحذر من التعامل معهن!

01/04 02:39

هناك مجموعه من شخصيات الفتيات التي لا يجب التعامل معها بحسن نية، ويجب دوما ان تكون حذرا في التعامل معهن، حتي لا تقع في اي محظور قد يكلفك كرامتك او ثقتك بنفسك.

فاحذر من تلك الانواع جيدًا:

1)   التي خرجت لتوها من علاقه عاطفيه:

فهي تكون غالبا ممزقه في المشاعر والاحاسيس وغير قادره علي التمييز من الشاب الجيد او السلبي، بل انها تكون غير قادره في الاساس علي الاختيار الجيد والتحكم في مشاعرها بشكل سليم، فانتظر قليلا حتي تخرج تماما من العلاقه وتنسي اثارها السلبيه عليها، لتبدا بعدها في التعارف عليها، حينها سيكون اختيارها وتعاملها معك سليم ومناسب.

 فهي في ورطه كبيره، ودوما ما تكون عصبيه، وغير متحمسه لاقامه اي علاقه، وقد تكون شكاكه في كل من حولها بسبب علاقتها السيئه في العمل مع الزملاء، ودوما ما تكون قابله للخطا وغير مستعده للتسامح مع الاخرين.

3)   التي تتعامل بتعالي مع الجميع:

هناك نوعيات من الفتيات يتعاملن بتعالي مع الجميع سواء كانوا شباب او فتيات، وهن لا يجدن فن التعامل الاجتماعي، فقد تسبب احداهن لك صدمه فيجب الابتعاد تماما عن هذا النوع من الفتيات.

وهي التي تلوم الاخرين لاي شئ سواء كان تافه او جدير باللوم، وهي لا تستطيع تحمل اي مسؤوليه شخصيه، وسوف تكون علاقتك معها جدليه بشكل كبير، ومزعجه لاقصي درجه.

5)   الفتاه التي تتعلق بهاتفها بجنون:

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل