المحتوى الرئيسى

التعادل الإيجابي يجهز بطل خليجي22 وعُمان لكأس آسيا 2015

12/31 16:39

تعادل المنتخب القطري مع نظيره العماني ايجابيًا بنتيجه 2-2 في المباراه التحضيريه التي اقيمت بينهما الاربعاء علي ملعب المعهد الاسترالي بمدينه كانبيرا الاستراليه.

سجل هدفا المباراهللمنتخب العماني كل من عبد العزيز البقالي في الدقيقه (11) وجابر العويسي في الدقيقه (27)، فيما تعادل للعنابي القطري اللاعب مشعل عبد الله في الدقائق (54 و 58).

ويطل المنتخب القطري بطل "خليجي22" علي منافسات كأس آسيا من نافذه المجموعه الثالثه التي تضم الامارات وايران والبحرين، بينما يحل المنتخب العماني في المجموعه الاولي بجوار استراليا الدوله المضيف والكويت وكوريا الجنوبيه.

ومن المقرر ان تنطلق منافسات كاس اسيا التي تستضيفها استراليا في التاسع من يناير 2015 علي ان يكون حفل الختام والمباراه النهائيه في الحادي والثلاثين من يناير 2015.

بدا المنتخبان المباراه دون الاستعانه بفتره جس النبض حيث كان مهاجموا المنتخبين سباقين نحو الشباك ولكن العمانيون استطاعوا ان يزورا شباك ابناء جمال بلماضي باقدام عبد العزيز البقالي في الدقيقه الحاديه عشر قبل ان يضاعف جابر العويسي النتيجه بهدف ثان.

حاول بلماضي مدرب العنابي من خلال تغيير بعض التكتيكات الداخليه علي التشكيل ان يقلص النتيجه ولكن ذلك لم يفلح لينتهي الشوط الاول بتقدم ثنائي للعماني علي شقيقه القطري.

مع بدايه احداث الشوط الثاني لم ينتظر القطريون كثيراً حتي استطاعوا عن طريق لاعبهم مشعل عبد الله ان يقلصوا النتيجه بهدف في الدقيقه الرابعه والخمسون، وبعد اربع دقائق فقط من الهدف الاول استطاع مشعل عبد الله ان يسجل هدف التعادل للعنابي.

بعد تعادل المنتخبين استمر التجاذب والكر والفر بينهما داخل الملعب، كما استمر المدربان من خارج الخطوط في تجربه الخطط الفنيه، وفي النهايه اطلق حكم المباراه صافرته معلناً عن نهايه المباراه الحبيه بتعادل اثنين من ممثلي العرب في المحفل الاسيوي بهدفين لمثلهما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل