المحتوى الرئيسى

"التجاري الدولي" يحصد 18 جائزة خلال 2014

12/31 10:57

قال رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب للبنك التجاري الدولي، هشام عزالعرب، ان بنكه حصد 18 جائزه دوليه خلال عام 2014، وذلك نتيجه مواكبته لمتطلبات واحتياجات العملاء ومتغيرات السوق المحليه والدوليه، بالاضافه الي التزامه بمعايير وسياسات صارمه لاداره المصارف.

واضاف عزالعرب، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، ان هذه الجوائز تاتي تتويجا لاستراتيجيات البنك في تقديم خدمات متميزه للعملاء، ورغبته في ان يكون في صداره السوق المصرفيه.

واكد ان هذا النجاح ياتي بفضل ثقه العملاء في البنك وهو ما يدفعنا علي تطوير المهارات لمواكبه احدث الانظمه المصرفيه من خلال خطه تدريبيه لكافه العاملين به، موضحا ان البنك يعتمد علي بناء علاقات طويله الامد مع الشركات وقطاع المشروعات، وكذلك الافراد من خلال منتجات وخدمات شامله وكذلك زياده الدور الاجتماعي.

ووفقا لعزالعرب، حصل البنك علي اقوي 10 جوائز من مؤسسه "جلوبال فاينانس"، وتعد من اكبر المؤسسات الماليه المتخصصه في العالم، كما تستند في اختيارها علي مجموعه كبيره من المعايير المصرفيه.

وتشمل الجوائز "افضل ممول تجاري في مصر، افضل ممول للنقد الاجنبي، افضل بنك استثماري، افضل بنك في مصر، افضل بنك بالاسواق الناشئه في عموم افريقيا، افضل خدمه حفظ فرعيه، افضل بنك في مجال الانترنت البنكي للمؤسسات والشركات في مصر، افضل بنك لاداره النقد علي الانترنت، افضل موقع لتوفير الخدمات المتكامله للشركات، افضل بنك لمبادرات امن المعلومات".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل