المحتوى الرئيسى

الجميح تكرم عملاءها المميزين من الشركات في مدينتي الرياض و بريدة

12/31 10:17

كرمت شركه "الجميح للسيارات"، اكبر وكيل لشركه جنرال موتورز في المملكه والشرق الأوسط، عملاءها من الشركات، وذلك خلال يومين مفتوحين اقامت الشركه خلالهما مخيمين صحراويين في منطقتي الثمامه بالرياض وعسيلان ببريده.

وتحرص شركه "الجميح للسيارات" علي تكريم عملاءها من الشركات سنويا و ذلك بهدف التعبير عن شكرها لهم حيث ان اعمالهم تساهم بصوره كبيره في زياده مبيعات "الجميح".

وقد كان في انتظار المدعوين في كلا اليومين، مدير عام وكاله الجميح بالرياض السيد مصطفي الحميدان، ومدير المبيعات الاقليمي لجنرال موتورز السيد هشام عامر، حيث تم الترحيب بهم بحفاوه بالغه، شاكرين لهم تلبيه الدعوه.

وبعد اكتمال وصول المدعويين الي المخيم الاول في الثمامه، قاموا بجوله في المخيم واستمتعوا بعرض فلكلوري شعبي شارك فيه الجميع.

ثم القي مديرعام الوكاله كلمه ترحيبيه بالضيوف، وعرف عن الطرازات (من موديلات 2015 الجديده) التي تم الاعداد لتجربتها وهي شفروليه تاهو، و سلفرادو، و جي ام سي يوكون، و سييرا. و تلا ذلك تناول طعام الغداء المعد بهذه المناسبه.

ثم قام المسؤولون باصطحاب الضيوف للتجربه الميدانيــه للسيارات، بهدف تعريفهم بالامكانيات التقنيه والاداء العالي لهذه السيارات، حيث استمتع الجميع بالقياده وسط الكثبان الرمليه التي تتميز بها منطقه الثمامه.

وفي المساء، تم استكمال الحدث بحفل عشاء اقيم بمعرض الجميح بطريق خريص بالرياض، حضره لفيف من العملاء المدعويين، وخلال الحفل تعرف الضيوف علي احدث طرازات 2015، من "شفروليه" و"جي ام سي" ومواصفاتها وتجهيزاتها، ثم تم تكريم عملاء "الجميح" المميزين.

اما المخيم الثاني والذي اقيم في منطقه عسيلان ببريده، فبدا بانطلاق موكب سيارات "الجميح" من المخيم متوجها الي محافظه الاسياح، وعند الوصول كان باستقبال الضيوف محافظ الاسياح الاستاذ/ سليمان البحيري، حيث استضافهم لبرهه من الوقت ثم عاد الموكب الي المخيم لاستكمال اليوم الذي ضم الفعاليات ذاتها، وقضي المدعوون اليوم في تجربه سيارات شفروليه و جي ام سي، بعدها تناول الجميع طعام الغداء وتابعوا عرضا للطيران الشراعي اعد بهذه المناسبه، وفي المساء تم تكريمهم خلال حفل عشاء اقيم في معرض "الجميح" بمدينه بريده.

وتعتبر شركه "الجميح للسيارات" اكبر و كيل لجنرال مو تورز بالمملكه و الشرق الاوسط، و واحده من اكبر وكلاء السيارات في العالم. وقد نجحت في وقت قياسي في توسعه اعمالها وافتتاح عدد كبير من الفروع ومراكز الخدمه الموزعه في معظم انحاء المملكه  والتي يعمل بها اكثر من 3000 موظف. وتحرص الشركه علي التطوير الدائم لمرافقها وتدريب كوادرها وذلك بهدف الاستمرار في تقديم خدمات ذات جوده عاليه لترضي بها قاعده كبيره من العملاء اخذه في النمو المستمر.

بالفيديو: شفروليه كورفت Z06 الجديده تقطع الربع ميل بزمن؟

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل