المحتوى الرئيسى

تسريبات نتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 31.12.2014

12/31 06:07

سجّلت WWE عرض سماك داون الذي سيبث يوم الجمعه القادمه بتاريخ 2.1.2015 عده مواجهات والذي شهد احداث شيقه سيتم عرضها لكم في هذا التقرير.

وفيما يلي نستعرض لكم نتائج عرض سماك داون الاخير علما اننا سنعمل علي تقديم تقرير شامل ومفضل للنتائج والاحداث فور توفر النسخه التلفزيونيه، وذلك تجنبا للاخطاء التي ترد كثيرا في التسريبات:

- افتتح عرض سماكداون من قبل كريستيان وايدج ولكن قاطعهما الحارسان (جوي وجيمي)، وحدثت مشاجره كلاميه بينهم انتهت باعلان كريستيان وايدج علي مواجهه بين رايباك ضد بيج شو، والمصارع الروسي روسيف ضد رومان رينز.

- فاز المصارع “الغامض” براي وايت علي غريمه اريك راون.

- قام براي وايت بتحذير غريمه “المجنون” دين امبروز بانه سيدفع ثمن فعلته وسينتقم منه الاثنين القادم في عرض الرو من خلال نزال “سياره اسعاف”.

- بيج شو يهزم رايباك من خلال العد الخارجي وذلك بعد ان خرج المصارع روسيف مع مديره اعماله لانا والذان قاموا بتشتيت انتباه “الرجل الكبير”، هاجم روسيف غريمه رايباك بعد النزال ولكن الاخير تولي زمام الامور في النهايه.

- فريق تايسون كيد وسيزارو يهزم فريق لوس ماثادور.

- خرج امبروز والذي تلقي تحيه كبيره من الجماهير الحاضره، لم يبدا النزال بين امبروز وكرتيس اكسل وذلك بسبب هجوم الاول علي الاخير قبل بدايه المواجهه، وقام امبروز بالرد علي براي وايت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل