المحتوى الرئيسى

فيديو| أحمد البشير..باسم يوسف بالنكهة العراقية

12/30 19:42

عندما نتحدث عن مناقشه القضايا المطروحه علي الساحه بطريقه ساخره، يتبادر الي الاذهان برنامج "البرنامج" الذي كان يقدمه الاعلامي باسم يوسف، وعلي غرار برنامج "البرنامج" ياتي "البشير شو" كنسخه عراقيه منه، ويقدمه الاعلامي العراقي احمد البشير، ويتناول البشير المواد السياسيه بطريقه ساخره، وفي بدايه جولتنا لابد ان نتعرف علي المراحل الوظيفيه التي مر بها البشير، الذي بدا مراسلا ميدانيا في العراق، ومن ثم اعد الافلام الوثائقية ثم محاوراً في برامج سياسيه، حتي عام 2011 عندما بدا تقديم برامج الكوميديا السياسيه.

ولم يختلف احمد البشير عن النمط الذي ادار به باسم يوسف برنامجه في السابق، حيث لجا الي استخدام تفاصيل وتقنيات من برنامج "البرنامج" دون تطوير او اجراء اي تعديل حتي حركات جسد ويدي باسم التي اعتاد بدء حلقاته بها، ومعها "we love you"، كما انه يستعين بممثلين مساعدين لتاديه مشاهد بالحلقه، كما يفعل باسم.

 كما يسبق بدء الحلقات تنويه يشبه ما كان يضعه باسم يوسف في بدايه برنامجه وهذا هو التنويه..

وكانت اولي حلقات البرنامج تحمل اسم "دجاج طائفي"، وفي بدايه الحلقه اهدي متابعيه علامه الحب، بسبباتيه وابهاميه، علي غرار حركه الاعلامي باسم يوسف، قائلا "we love you".

ومن ضمن الحلقات التي قدمها البشير، حلقه بداها برقصه هنديه وارتدي زيا هنديا.

واستعرض بطريقه ساخره في حلقه تحت مسمي "كيف نحارب داعش" تعليقات عديده للمشاهير العراقيه خلال حديثهم عن داعش.

وكانت "خريطينيوس" اسما لاحدي حلقات "البشير شو"، وتناولت السخريه من بعض الاعلاميين العراقيين لظهور حمار معه بالحلقه، كما تناول نفس النقطه التي استخدمها باسم يوسف وهي  مصطلح "الاصابع".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل