المحتوى الرئيسى

10 ألعاب يجب أن تكون على هاتفك في 2015

12/30 14:37

من منا لا يحب الالعاب، حيث يفضلها كثيرون علي اختلاف اعمارهم، وفي هذا التقرير سيعرض "دوت مصر" قائمه بافضل العاب الهواتف الذكية التي يجب ان تحصل عليها خلال العام الجديد.

لعبه Angry Birds، هي من افضل العاب المغامرات علي الهواتف الذكيه، حصلت علي 2 مليون تحميل في اول عطله نهايه اسبوع من اصدارها، حيث تتميز بروح المغامره التي تعيشها مع الطيور الغاضبة، اللعبه مجانيه ومتوفره لاجهزه اندرويد وiOS.

هي من افضل العاب تجميع الاشكال، حيث تتميز بالوان مختلفه يجب اسقاط الجواهر ذات الالوان المتشابهه علي بعضها من اجل الفوز، اللعبه مجانيه ومتوفره لاجهزه اندرويد.

من افضل العاب المغامرات والبحث عن مخرج المعبد بعد الحصول علي الكنز، اللعبه تشويقيه وذات الوان واشكال جذابه، اللعبه مجانيه ومتوفره لاجهزه اندرويد وiOS.

اللعبه تقدم لك امكانيه تحقيق حلمك بالطيران، حيث يمكنك الطيران داخل اللعبه باجنحه صغيره جدا، ويمكن للتلال ان تساعدك علي القفز للوصول الي وجهتك والفوز، اللعبه شيقه ومجانيه، متوفر لاجهزه iOS.

لعبه Fruit Ninja تعتبر من افضل العاب التي تعتمد علي السرعه، فهي تعتمد علي كسر الفواكهه بسرعه، وتجنب القنابل، اللعبه مجانيه ومتاحه لاجهزه اندرويد ومدفوعه لنظام اندرويد وiOS.

هي من اشهر لعب الالغاز علي اجهزه ويندوز فون، وتتميز بتعدد مستوياتها، التي تعتمد علي التفكير والمغامره، كما تتميز اللعبه بعناصر بصريه جذابه وواجهه سهله وبسيطه للعب، التطبيق متوفر لنظام ويندوز فون مدفوع.

اقطع الحبل، لعبه اقطع الحبل من اظرف الالعاب الموجوده، حيث يجب عليك اطعام الوحش الصغير من خلال قطع الحبل، اللعبه مدفوعه ومتوفر لاجهزه اندرويد وiOS.

تعتبر لعبه Candy Crash  من افضل الالعاب المجانيه المتوفره علي جميع الانظمه اندرويد وويندوز فون وiOS، وهي تتميز بسحق الحلوي عند تجميعها مع بعض، وتعد من اكثر الالعاب السهله والممتعه معا.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل