المحتوى الرئيسى

جثث وحطام بموقع اختفاء "الرحلة 8501" ورئيس "طيران آسيا" يقدم تعازيه لأهالي الركاب

12/30 11:31

جاكرتا، اندونيسيا (CNN)- بعد قرابه 60 ساعه مرت عصيبه علي اهالي ركاب الرحله 8501، تم الثلاثاء العثور علي ما يُعتقد انها حطام طائره "طيران أسيا"، التي اختفت صباح الاحد، بينما كانت في رحله من اندونيسيا الي سنغافوره، وعلي متنها 162 شخصاً.

وعثرت فرق الانقاذ علي أجسام طافية في مياه بحر "جاوه"، قرب جزيره "بورنيو"، اعتبر رئيس هيئه البحث والإنقاذ الاندونيسيه، بامبانغ سوليستيو، انها "تعود للطائره المفقوده بنسبه 95 في المائه"، قبل ان يرصد فريق انقاذ ما يبدو انها طائره ترقد في قاع البحر.

وقال المسؤول الاندونيسي، في تصريحات للصحفيين الثلاثاء، من مدينه "سورابايا"، التي انطلقت منها الطائره، انه تم العثور علي عدد من الأجسام الطافية، التي يُرجح انها جثث عدد من ركاب الطائره، وما يُعتقد انه احد ابواب مخارج الطوارئ الخاصه بالطائره.

واستدعت السلطات اهالي ركاب الرحله 8501، وغالبيتهم من الاندونيسيين، الي "اجتماع عاجل" في مقر غرفه اداره عمليات البحث والانقاذ في "سورابايا"، حيث تم اطلاعهم علي اخر التطورات، فيما انخرط عدد منهم في البكاء، بينما قام بعضهم باحتضان البعض الاخر.

وقدم رئيس شركه "طيران اسيا"، طوني فرنانديز، تعازيه الي اهالي ركاب الطائره، في رساله عبر موقع "تويتر"، قال فيها: "ان قلبي ليملؤه الحزن العميق تضامناً مع اسر جميع هؤلاء الذين كانوا علي متن الرحله QZ8501"، وتابع: "نيابه عن طيران اسيا، اتقدم بالتعازي الي الجميع، الكلمات لا يمكنها ان تعبر عن مدي حزني."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل