المحتوى الرئيسى

اكتشفوا الترف في تايلاند بفكر فندقي جديد تماماً

12/30 09:16

نصحبكم اليوم في رحله الي عالم خيالي من التدليل والرفاهيه والاسترخاء التام في تجربه فندقيه جديده ومفهوم حديث للسفر مع مجموعه فنادق Manathai Hotels & Resorts في وجهه الاحلام تايلاند. سواء كنتم تبحثون عن المكان المثالي لقضاء اجمل الرحلات الرومانسيه الحالمه او كان هدفكم قضاء امتع الاوقات مع العائله والاصدقاء، والاستمتاع بالكثير من الانشطه التي لن تترك مجال للملل، فان تايلاند هي الاختيار الامثل.

تقدم مجموعه فنادق Manathai Hotels & Resorts فكراً جديداً في عالم الفنادق. فسلسله الفنادق المكونه من اربعه فنادق ومنتجعات سياحيه تقدم مفهوم الفندق الصغير الذي يطلق عليه "بوتيك". كل واحد من الاربعه يمتاز بموقع متميز واستراتيجي علي البحر مباشره وبالقرب من الاسواق المحليه واماكن الجذب الهامه.

هذا المفهوم الشخصي الجديد يتيح لكم تجربه لا تقارن من الخدمه المميزه المفعمه بالتدليل المضاعف والرفاهيه التي تناسب كلٌ حسب احتياجاته الشخصيه. بدءاً من مجموعه المطاعم الشهيره Pad Thai التي تحرص علي تقديم تجربه فريده من اشهي الماكولات المحليه والتي تختار كل عناصرها من الطبيعه مباشره سواء من الاسماك الطازجه التي تاتي من شبكه الصياد مباشره الي مطبخ الشيف الماهر او من المكونات الطازجه الصحيه راساً من الاسواق المحليه، لتكون تجربه فريده من نوعها تدغدغ الحواس باشهي الماكولات.

وبالتاكيد اذا ما ذكرنا تايلاند، فلابد ان ياتي الي الاذهان تجربه المساج والتدليك للاسترخاء والتدليل. ولرفاهيه مضاعفه تكون جلسات التدليك مباشره علي البحر او في غرف مطله علي منظر ساحر علي ايدي محترفين في المجال.

اما اذا كنتم عائله تود الذهاب في رحله عائليه ممتعه، فان مجموعه فنادق Manathai Hotels & Resorts توفر لكم كل المرافق والتسهيلات اللازمه لجعل رحلتكم رحله لا تنسي بكل معني الكلمه. فبدءاً من توفير اسره الاطفال المزدوجه، الي الترفيه المستمر لهم الملئ بالالعاب والتسليه وركوب الافيال واللهو علي الشواطئ الممتده علي مدد البصر التي تمتاز برمالها الذهبيه الناعمه ومياهها الدافئه. كما يمكنكم ممارسه رياضه الغطس والفروسيه والصيد وركوب الافيال، مما يمثل تجارب ممتعه ومتنوعه كل يوم. كل هذا واكثر في انتظاركم في مجموعه فنادق Manathai Hotels & Resorts.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل