المحتوى الرئيسى

الانضباط تحيل مدرب الوصل كالديرون للجنة الحكام

12/30 09:00

قررت لجنه الانضباط باتحاد الامارات لكره القدم احاله الارجنتيني جابرييل كالديرون المدير الفني لفريق الكره بنادي الوصل للجنه الحكام باتحاد الكره لبيان موقفها من بعد اعتذاره عن ما بدر منه تجاه لجنه الحكام.

وجاء قرار اللجنه عقب مثول المدرب الارجنتيني امامها خلال الاجتماع الذي عقد بمقر اتحاد الكره بدبي وقدم من خلاله المدرب اعتذاره عن تصريحاته ضد قرارات حكم اللقاء الذي ادار مباراتهم امام الجزيره في الجوله الثالثه عشر من دوري الخليج العربي للمحترفين.

وقررت اللجنه كذلك رفض شكوي نادي دبي ضد نادي دبا الفجيرة بشان مشاركه لاعب موقوف ومصادره رسوم الشكوي.

كما وجهت انذار لنادي دبا الفجيره المشارك في دوري الدرجه الاولي مع غرامه ماليه قدرها قدرها 20,000 درهم علي خلفيه رمي جماهيره الحجاره علي مقاعد بدلاء فريق مسافي واقتحام احد مشجعي دبا الفجيره الملعب ومحاوله الاعتداء علي مدرب مسافي خلال اللقاء الذي جمع الطرفين في دوري الاولي.

واتخذ اللجنه عقوبه تاديبيه بحق ابراهيم تفود مدرب فريق مسافي وحرمته من مرافقه الفريق لمباراتين رسميتين وغرامه ماليه قدرها 8,000 درهم وتحمل تكاليف ما تسبب فيه من اتلافات بعدما قام بكسر الحاجز الزجاجي خلف مقاعد بدلاء فريقه عقب طرده خلال ذات المباراه.

وقررت اللجنه ايقاف احمد شهاب خلفان لاعب فريق العروبه  تحت 18 سنه اربع مباريات شامله عقوبه الطرد وغرامه ماليه قدرها 4000 درهم.

كما اوقفت ماجد ابراهيم سرور لاعب فريق الشارقه (تحت 18 سنه) اربع مباريات غير شامله عقوبه الطرد وغرامه ماليه قدرها 4000 درهم .

واوقفت ايضاً حمد برمان محمد لاعب دبا الحصن لاعب دبا الحصن (تحت 18 سنه) اربع مباريات شامله عقوبه الطرد وغرامه ماليه قدرها 4000 درهم.

وعاقبت نادي الوحدة (تحت 16 سنه) بغرامه ماليه قدرها 500 درهم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل