المحتوى الرئيسى

دبي تمنح رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم وأنشيلوتي أفضل مدرب

12/29 22:58

دبي - (د ب ا):

احرز البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريقه ريال مدريد الاسباني جائزه افضل لاعب لعام 2014 في حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" المقام في دبي فيما حصل مدربه في النادي الملكي كارلو أنشيلوتي علي جائزه افضل مدرب لعام 2014 الاثنين.

وانهي رونالدو عام 2014 بشكل مثالي حيث حطم الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجله خلال نسخه واحده من دوري ابطال أوروبا، ليقود ريال مدريد للتتويج باللقب القاري للمره العاشره ولقب كأس ملك إسبانيا وكاس السوبر الاوروبي في 2014 بجانب قياده الفريق للتتويج بلقب كأس العالم للأندية للمره الاولي في تاريخه مع تصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني في الموسم الحالي.

كما سجل رونالدو 25 هدفا خلال 15 مباراه في الدوري الاسباني هذا الموسم مقابل خمسه اهداف في دوري ابطال اوروبا.

وبات رونالدو مرشحا بقوه لنيل جائزه افضل لاعب في العالم للعام الثاني علي التوالي والمره الثالثه في تاريخه، وسط منافسه من جانب الارجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونه والالماني مانويل نيوير حارس مرمي بايرن ميونيخ خلال الحفل الذي يقيمه الاتحاد الدولي لكره القدم (فيفا) في 12 كانون ثان/يناير المقبل.

وقال رونالدو الذي حضر مراسم تكريمه في فندق اطلانطس بالم في دبي، :"اتمني ان تكون هذه اشاره جيده، ولكني غير قلق بشان جائزه افضل لاعب في العالم، اشعر بالسعاده لان هذا التكريم جاء نتاج الاصرار والعمل الشاق".

واضاف :"اريد ان اشكر الجميع في ريال مدريد، اللاعبين والمدرب، لقد عشنا موسما رائعا وفزنا باربعه القاب ، ونحن احد افضل الفرق علي مستوي العالم".

واشار قائد المنتخب البرتغالي الي ان "الفوز بهذه الجائزه شرف عظيم، اشعر بالفخر".

واستحق انشيلوتي من جانبه الحصول علي جائزه افضل مدرب في العالم في حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" بدبي، بعدما قاد ريال مدريد للفوز بلقب دوري الأبطال في اول عام له مع الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل