المحتوى الرئيسى

كلود صليبا:" نسبة المشاهدة لفيتامين خلال 12 يوم شيء مهم".. وهذه تفاصيل الغاء حفل جورج زغيب

12/29 20:42

في حلقه جديده من برنامج "اندريه والعيد" الذي يقدمه الزميل اندريه داغر عبر اثير اذاعه سترايك استقبل داغر عدد من الضيوف عبر الهاتف.

اول الضيوف كان مصمم الازياء اللبناني روني عيد الذي قال انه البس اكثر من 12 فنانه هذا العام لليلة رأس السنة وانه اطلق الكليب الخاص به والذي صوره في لبنان واستعمل تقنيه الفلاينغ كام وهو كليب خاص بالازياء حيث يري الناس عدد ومقتطفات من الفساتين.

وعن الفنانات قال عيد انه ينصح الفنانات بما يرتدين، اما ليله راس السنه فاكد علي انه لم يقرر بغد وشكر فريق عمله لان ود واحده لا تصفق كما وشكر داني عزام وزينه عزام وحيا الزميل حان فريسكور والمصور مو جابر.

اما الاتصال الثاني فكان مع مدير أعمال الفنان جورج زغيب ازاك افرام والذي تحدث عن اسباب الغاء حفل زغيب المقرر ليله راس السنه.

ازاك قال ان اشكال حصل بين المتعهد وصاحب مطعم "موج البحر" مكان احياء الحفل وتم الغاءه، الا ان هذه الامور تحدث مع العديد من الفنانين كما قال وانها حدثت مع ملحم بركات وغيرهم وشدد علي ان هناك متعهدين اصبحوا معتدين علي المهنه ويورطون الفنانين.

اما عن تفاصيل الاشكال الذي حدث قال ان هناك تفاصيل يتم التحقق منهاهام هناك عقد مبرم بين الطرفين وبند جزائي ولكن المشكله ليست ماديه كما صرح الا ان المشكله هي في التحضيرات والتعب لهذه الليله وان المحامي حاليا ينص النص الخاص وتجري المفاوضات والاجتماعات، ولم يجزم الامر بعد.

اما عن جديد زغيب فقال ان هناك حفلات في اربيل وكندا واستراليا بالاضافه الي البوم من 9 اغنيات 4 منهم للعراقي علي الصغير واخريات من كلمات نزار فرانسيس وهو خليط مصري لبناني وخليجي.

الكاتبه كلود صليبا كان لها مداخله ايضا خلال البرنامج حيث قالت لداغر انها سعيده جدا بنجاح فيلم فيتامين الا انها حزينه لما يجري من حولنا من امور، لكن علينا ان نحاول المساعده لنغير قدر المستطاع المستطاع.

اما عن فيتامين فقالت انه خلال 12 يوم تخطت نسبه المشاهده ارقاما عاليه وقياسيه وهذا يفرحها، ولكن هذا النجاح يخيفها لان العمل الثاني يجب ان يكون اجمل، وشددت علي انه ليس هناك شك، وهناك ارقام صادره من الصالات اللبنانيه ويمكن نشرها وهي سعيده باصداء العمل.، وعن ما بعد فيتامين قال ان هناكفيلم جديد للعام المقبل وهناك مسلسل ايضا.

اما عن صناعه السينما قالت ان اي عمل يطلق هو بحد ذاته تجربه، وربما BeBe كان تجربه لكن فيتامين لا، فـ 56 الف مشاهد في 12 يوم رقم مهم جدا،وتمنت ان يكون هناك في العام المقبل افلاما اكثر.

وبالحديث عن الفيلم والادوار قالت انها لا تفرض ممثلين علي الدور بل تتناقش باسماء الممثلين والقرار يعود بالنهايه الي المخرج والمنتج وان ما تم تنفيذه في العمل كان مميزا جدا ومتقن.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل