المحتوى الرئيسى

موضة فساتين سهرة رأس السّنة 2015

12/29 13:19

مع إقتراب موعد الإحتفال بنهاية سنة 2014 وبداية السّنة الجديدة 2015، إخترنا لكِ مجموعة من أروع فساتين السّهرة التي تليق بهذه المناسبة الإحتفاليّة المميّزة، فإكتشفي أبرز صيحات فساتين السّهرة الحديثة وإختاري منها ما يُناسب أسلوبكِ وشخصيّتكِ:

إكتشفي بالصور أجمل فساتين سهرة 2015

لإطلالة أنيقة وجذّابة، إختاري فستان قصير، بقصّة ضيّقة، من دون أكتاف، وباللّون الذهبيّ أو الفضيّ اللّامع وإرتديه مع حذاء بكعب عالٍ باللّون الأسود أو الرماديّ الداكن أو الأحمر البنفسجيّ.

من أبرز صيحات هذا الموسم، هي الأزياء بموضة الترتر؛ لهذه المناسبة المميّزة والسّعيدة، ننصحُكِ بإختيار فستان ميدي أنيق بموضة الترتر وبأن تُضيفي على إطلالتكِ الرائعة هذه بعض الأكسسوارات الذهبيّة كالخواتم الرفيعة، ساعة، حقيبة يد صغيرة أو كلاتش، حزام رفيع وحذاء بكعب عالٍ.

شاهدي بالصور موديلات فساتين سهرة ناعمة

لإطلالة راقية وأنيقة، إعتمدي إطلالة كاملة باللّون الأسود. إختاري فستان قصير بموضة الفرو وأضيفي حزام عريض لتبرزي منطقة خصركِ. لهذه الإطلالة، ننصحُكِ بإرتداء جوارب نسائيّة طويلة باللّون الأسود أيضاً مع حذاء بموضة الكعب العالي.

لإطلالة أكثر رسميّة، إختاري فستان بلون الباستيل ومميّز بقصّة أنيقة وكلاسيكيّة أو إرتدي، مثلاً، فستان قصير بموضة الترتر فوقه جاكيت رسميّة باللّون الأبيض مع كلاتش صغير. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل