المحتوى الرئيسى

مفاجأة بالصور.. كارولين التركية ترتدي الحجاب في حفل زفافها وتشهر إسلامها

12/29 12:21

قام رجل الاعمال التركي كرم جوش بعقد قرانه علي النجمه الالمانيه ويلما إيليس التي عرفت في تركيا والوطن العربى من خلال شخصيه كارولين التي جسدتها في الدراما التركيه المحبوبه "على مر الزمان"..

(القاهره mbc.net) قام رجل الاعمال التركي كرم جوش بعقد قرانه علي النجمه الالمانيه ويلما ايليس التي عرفت في تركيا والوطن العربي من خلال شخصيه كارولين التي جسدتها في الدراما التركيه المحبوبه "علي مر الزمان".

وقد قام كرم جوش بعقد قرانه علي الجميله الالمانيه بطريقه شرعيه عن طريق ماذون شرعي، وهي عاده لا يلجا اليها الاتراك عاده الا نادرًا وفي الاوساط المتدينه فقط، حيث تخوّل امور الزواج في تركيا رسميًا الي موظف من محكمة الأسرة، وحتي وان تم عقد القران عند ماذون شرعي فلا يصبح الزواج رسميًا الا بعقد قران عن طريق المحكمه.

وبحسب الخبر الذي جاء في جريده اكشام التركيه فان رجل الاعمال التركي كرم جوش عقد قرانه علي ويلما ايليس في احد فنادق منطقه بيبيك باسطنبول، وقد وافقت ويلما ايليس علي الزواج بكل سعاده، بعد ان اشهرت اسلامها امام الشيخ الذي عقد قرانهما، وارتدت الحجاب علي شعرها اثناء كتب الكتاب، والتقطت لها صوره وهي تقرا الفاتحه.

ذكرت الصحيفه كذلك ان ويلما طلبت من كرم "مهر" طبقًا لعادات الشريعه الاسلاميه، ومن المقرر عقد قرانهما الرسمي في الصيف القادم.

يذكر ان ويلما ايليس كانت قد تلقت عرض زواج من كرم جوش بطريقه رومانسيه قبل اسابيع اثناء قضائهما عطلتهما في محافظه كبدوكيا في تركيا، حيث فاجئها كرم صباح يوم بمناطيد هوائيه واشخاص يحملون لافته كتب عليها باللغه الانجليزيه "هل تتزوجينني؟".

وقامت السيده نورجان والده كرم جوش باعطاء ويلما قلاده قدرت ثمنها بعشره الاف دولار كهديه زواج.

يذكر ان ويلما ايليس ولدت في الثامن عشر من اكتوبر عام 1986، في مدينه كولن بالمانيا، وهي الابنه الثانيه من بين خمسه ابناء لاب وام المان الجنسيه.

بدا شغف ويلما بالفن في سن صغير حيث كانت في الرابعه من عمرها، ثم بدات في تلقي دروس التمثيل والرقص في سن العاشره. وتخرجت ويلما من مدرسه ابيتور الفرنسيه الالمانيه، ثم حصلت علي دبلومه في التمثيل والمسرح، وقد انهت مؤخرًا دراستها في قسم الدراسات الاسلاميه في جامعه كولن بالمانيا

بدات ويلما مسيرتها الفنيه منذ عام 2002 وشاركت في 34 عمل فني ما بين مسلسلات تلفزيونيه وافلام سينمائيه في كلا من المانيا وتركيا، وحصلت علي دور البطوله في ثمان افلام سينمائيه، بالاضافه الي 26 عرض مسرحي في المانيا، كما انها شاركت كموديل في فيديو كليب للمغني العالمي انريكي اجلاسيوس عام 2008، هذا الي جانب عملها كعارضه ازياء عالميه، قدمت عروضًا للازياء في اسابيع الموضه في كلاً من برلين واسطنبول ولوس انجلوس.

اشتهرت ويلما في تركيا والوطن العربي ودول اسيا وشرق اوروبا من خلال دور «كارولين» الذي قدمته في المسلسل التركي «علي مر الزمان» والذي عُرِض علي المحطات التلفزيونيه لاكثر من 45 دوله حول العالم، وحقق اعلي نسب المشاهده في تلك الدول

تقول ويلما في احدي الحوارات التي اجريت معها: «عندما حصلت علي دوري في مسلسل علي مر الزمان لم اكن معروفه في المانيا بالدرجه الكافيه، كنت اشارك في بعض الاعمال، لكن ما ان انهيت دوري في مسلسل علي مر الزمان حتي بدات اتلقي عروضًا لاعمال اكثر في المانيا وادوار بطوله.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل