المحتوى الرئيسى

شروط الفنانين في حفلات رأس السنة

12/29 09:59

مع اقتراب موسم حفلات راس السنه، بعد عدد من السنوات المتخبطه في هذا الموسم بسبب الاحداث السياسيه خلال السنوات الماضيه، يشهد هذا العام عددا كبيرا من الحفلات، وتنقسم الكعكه بين ثلاث دول هي: مصر ولبنان والامارات، التي تستحوذ علي حصه الاسد من حفلات راس السنه كل عام، وتتنافس علي جذب الفنانين لاحيائها.

لكن مع تزايد عدد الحفلات تظهر شروط كثيره للفنانين ومتطلبات من منظمي ومتعهدي الحفلات، ننشر لكم شروط الفنانين في حفلات راس السنه، التي تقام يوم الاربعاء المقبل.

جورج وسوف.. يانا يا هما

غضب جورج وسوف بسبب تواجده بجانب سارية السواس وفرح يوسف، وطلب ان يتواجد وحده منفردا في بوستر الحفل، دون ان يشمل البوستر صورتهما معه، فوافقت اداره مركز دبي التجاري العالمي، التي يحيي بها حفل راس السنه.

رفع المطرب العراقي، كاظم الساهر، شعار "لا للخمور" في حفلاته كالمعتاد، وطلب من اداره فندق "الفينسيا" ببيروت عدم وجود الخمور علي الطاولات اثناء غناءه، وهو ما وافقت عليه اداره الحفل، يشار الي ان كاظم يحيي الجزء الثاني من الحفل، بينما يحيي الجزء الاول المطرب عاصي الحلاني.

راغب علامه.. زي الفريك محبش شريك

راغب علامه اتفق عن طريق مدير اعماله، خضر علامه، مع اداره فندق "انتركونتيننتال سيتي ستارز" علي وضع صورته عبر بوستر الحفل منفردا، وكان هذا هو شرطه الوحيد، كما طالب بوضع عدد من اللوحات الاعلانيه الدعائيه لحفله بعدد من مناطق القاهره.

الفرق بين دعايه تامر واليسا للحفل

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل