المحتوى الرئيسى

طرح هواتف «لوميا 535» ذات الشريحتين في السوق المصري :: بوابة الشروق :: نسخة الموبايل

12/29 01:31

اعلنت شركه مايكروسوفت عن طرحها اجهزه هاتف لوميا 535 ذات الشريحتين في السوق المصري. ويتضمن الجهاز الجديد خمسه تجارب متكامله رائعه من ميكروسوفت ويتميز بكاميرا اماميه بدقه 5 ميجابكسل ذات زاويه عريضه وشاشة عرض واسعه بحجم 5 انش .

وتمكّن الكاميرا الاماميه مستخدميها من التقاط صور بخلفيات اوسع لتخليد لحظات لا تنسي وتسّهل ظهور ورؤيه مزيد من الاصدقاء خلال اتصالات الفيديو عبر سكايب وصور السيلفي.

ويستطيع مستخدمو الجهاز ليس فقط اجراء اتصالات فيديو لا تنسي عبر سكايب والتنقل بسهوله ويسر بين الصوت والفيديو من خلال تطبيق سكايب المدمج فيه اصلا، ولكن ايضا الدخول الي ملفات وورد واكسيل وباور بوينت وتطبيق OneNote وتحريرها وتبادلها من خلال نظام اوفيس المحمّل علي الجهاز.

ويتضمن الجهاز مخزن OneDrive مجّاني بسعه 30 جيجابايت بما يمكّن المستخدمين من مزامنه الصور والفيديو ووثائق اوفيس بامان وحفظها لتبادلها بسهوله مع الاخرين.

كما ان شاشة العرض بحجم 5 انش شديده الوضوح qHD في جهاز لوميا 535 تعزز الانتاجيه من خلال ميكروسوفت اوتلوك المدمج فيه والذي يساعد المستخدمين علي الربط مع البريد الالكتروني للعمل والبريد الشخصي خلال تنقلاتهم. ومن خلال الشريحتين الذكيتين، لا يمكن ان تفوت المستخدم بعد الان المكالمات والرسائل النصيه.

وقالت دانا عدناني، مديره الاتصالات لشمال افريقيا والشرق الادني والاسواق الناشئه في اسيا والمشرق العربي في شركه ميكروسوفت ديفايسيز: "يطمح الكثير من الناس، وخاصه من جيل الشباب المهتم بالتكنولوجيا، بان يمتلك احدث هاتف ذكي مميز ولكنهم غالبا لا يتمكنون من ذلك لعدم توفر الامكانيات.

ومع توفر افضل الخدمات والخصائص الجاهزه للعمل مباشره في اجهزه هاتف لوميا 535 ذات الشريحتين، بما فيها احدث اصدار من ويندوز 8.1 دينيم، فان هذه الاجهزه تساعد هؤلاء الناس علي القيام بالمزيد مما يريدون القيام به وبسعر اقل".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل