المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور.. ننشر القصة الكاملة لإسلام النجم العالمي «ليام نيسون»

12/29 00:26

تضاربت الانباء مؤخرًا عن اعتناق الممثل البريطاني الشهير "ليام نيسون" الاسلام خاصه بعد ان صرح الممثل في وقت سابق بان رحلته الاخيره الي تركيا جعلته يفكر في اعتناق الاسلام.

ونشرت صحيفه "الديلي ميل" البريطانيه خبر اعتناق الممثل البريطاني الاسلام رغم تجاوز سنه 62 عامًا، وذلك خلال رحله عمل بتركيا.

ولفتت الصحيفه خلال حوار قامت به مع "ليام"، الي انه اعتنق الاسلام عن اقتناع وانه كان يواجه صعوبه في بدايه الامر خاصه مع اداء 5 صلوات في اليوم لكن ذلك الشعور لم يستمر سوي اسبوع حتي اعتاد علي الصلاه واصبحت بالنسبه له متعه روحانيه جميله علي حد قوله.

واضاف "نيسون" انه كان يعتنق المذهب الكاثوليكي لكنه كان دائما يقرا كتبا عن وجود الله او عن عدم وجود ما دفعه ان يتساءل ما الذي نقوم به علي هذا الكوكب؟ وما الهدف من وجودنا علي الارض؟ وتلك التساؤلات جلعته يفكر كثيرًا حتي وجد جميع تساؤلات في الدين الإسلامي الذي اعتنقه مؤخرًا.

وكان قد اعلن الممثل البريطاني، منذ عامين، في حوار سابق مع صحيفه "ذا صن" البريطانيه، انه يفكر في اعتناق الدين الاسلامي بعد ان تاثر بصوت الاذان، خلال تصويره فيلمًا في مدينه اسطنبول التركيه.

ونقلت الصحيفه البريطانيه عن "نيسون"، الذي كان يمتلك من العمر حينها 59 عامًا، الكاثوليكي من ايرلندا الشماليه؛ قوله انه تاثر بالديانة الإسلامية، واضاف: "الاذان يُرفع 5 مرات في اليوم، وفي الاسبوع الاول يصيبك الامر بالجنون، لكن بعدها يدخل روحك وهو الامر الاجمل علي الاطلاق ويوجد 4 الاف مسجد في المدينه وبعضهامذهل وتجعلني افكر فعلاً في الاسلام".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل