المحتوى الرئيسى

من المسئول عن تعطيل الانترنت فى كوريا الشماليه ؟

12/28 19:50

لفتره السابقه حدث اختراق لشركه Sony Pictures مما ادي الي اتخاذ قرار باطلاق فيلم The Interview بشكل سريع حتي لا تتكبد الشركه خسائر كبيره واتهمت وقتها الولايات المتحده كوريا الشمالية بانها وراء هذا الاختراق .

فيلم The Interview يصور مؤامره اغتيال الزعيم الكوري الشمالي Kim Jong Un ولذلك تدعي الولايات المتحده ان كوريا الشماليه وراء هذا الاختراق .

خلال الايام الماضيه الانترنت وشبكات الجيل الثالث في كوريا الشماليه تعطلت وصرحت كوريا الشماليه ان الولايات المتحده هي من وراء هذا الامر لانها تعتقد ان كوريا الشماليه السبب في اختراق Sony Pictures .

كذلك خرج احد المسئولين في الدفاع الوطني في كوريا الشماليه بتصريح يقول فيه ان اوباما دائماً يخرج بافعال واقول متهوره مثل القرد في الغابات الاستوائيه ورفضت وزاره الخارجيه الامريكيه التعليق علي هذه الاتهامات والتصريحات .

المدير التنفيذي لشركه CloudFlare المتخصصه في مجال تقديم السيرفرات ذكر ان كوريا الشماليه لديها مزود خدمة إنترنت واحد فقط متصل عبر الصين مما يجعل الانترنت في البلد هش جداً ويسهل تعطليه .

اضاف المدير التنفيذي لـ CloudFlare انه يستبعد ان تكون الولايات المتحده وراء تعطل الانترنت في كوريا الشماليه حيث ان الامر لا يحتاج لقوي كبيره لكي يتم وقد يكون من قام بتعطيل الانترنت في البلد شاب لديه 15 عام .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل