المحتوى الرئيسى

أفضل 10 عطور رجالي في 2015

12/28 17:48

واحد من اكثر مغريات الرجل هو العطر. فكثير من النساء ينجذبن للرجل ذو الرائحه العطره. اليك عزيزي ادم قائمه بافضل 10 عطور لهذا العام واكثرها مبيعا.

من ابداعات "شانيل"، ولا يزال يحتفظ بمكانه كبيره بين العطور منذ انطلاقه في الاسواق، فرائحه المزج الفريد بين البرتقال والمسك الابيض ونجيل الهند وتوليفه من العطور تجعل منك رجلا جذابا، وينصح وضعه اثناء النهار، وبعد التمارين الرياضية حيث اختلاطه مع التعرق لا يؤثر علي رائحته.

تم اطلاقه عام 1990 ويعتبر من اهم العطور الانيقه التي انتجتها "كلفن كلاين"، وياتي في زجاجه صغيره، وعاده ما تهديها النساء للرجال كوسيله للتقرب منهم، حيث مشهور عنه انه وسيله للاقناع.

يتميز هذا العطر بانه طويل الامد ويدوم لفترات طويله وهو من اكثر العطور رواجا واقبالا بين الرجال، لما يتميز به من رائحه مميزه ونفاذه.

ويحتل المركز الرابع في افضل العطور لهذا العام من انتاج "كلفن كلاين" ايضا.

فهو مناسب للسهرات والملابس الكلاسيك لما له من مزيج فريد من خشب الصندل والبرغموث والتفاح والروز ماري. فاحرص علي "سكيب" في سهراتك.

اطلقت في عام 2008 من قبل مجلس النواب من تصميم "جوسي كوتور". انه مزيج من الماندرين " اليوسفي"، البرغموت، خشب الصندل، اطلس الارز، والعنبر المسك. فهو مغرٍ جدا لمعظم النساء فهو يستحق المحاوله.

روشاس ياتي في زجاجه علي شكل هرم انيقه جدا وسعرها معقول جدا. فهو برفان ذائع الصيت بين الرجال لان سعره في متناول الجميع وله رائحه ممتعه تبعث علي البهجه.

يتميز بانه يصلح لاي ملابس كلاسيك او سبورت وبسعر مغرٍ ورائحته تدوم طويلا. فلا تشغل بالك بما تري فقط ضع هذا العطر.

هو مزيج من الحمضيات، النعناع، والتفاح، والمسك، وطحلب البلوط، واليوسفي، خشب الصندل، فهو مزيج للرجل الخاص الذس يتسم بالغموض.

هو مزيج متميز بين الشده والرجوله من "كلفن كلاين" فرائحته ليست رصينه ولا خفيفه ويتسم من يضعه بالتوازن وخفه الظل. ويجذب حوله النساء المحبين للمرح.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل