المحتوى الرئيسى

أغرب 10 أخبار نشرت في وسائل الإعلام 2014

12/27 16:52

رصد موقع "سكاي نيوز العربيه"، اغرب 10 اخبار نشرت في العام 2014 في الصحف ووسائل الاعلام، وهي:

1. الصين تفحص امنيا 10 الاف حمامه:

نشرت صحيفه "الشعب اليومية"، خبرًا في الاول من اكتوبر الماضي، افاد بفحص الاجهزه الامنيه في الصين جسد 10 الاف حمامه؛ للتاكد من خلوها من اي اجهزه، قبل يوم من احتفالات العيد الوطني للصين.

نشرت صحيفه "ميرور" البريطانيه، خبرًا افاد بمطارده قوات الشرطه في كندا في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي، شخصًا في الثلاثينيات من عمره اطلق عليه اسم "لاعق الاقدام"؛ نظرًا لانه يثبت اقدام نساء بيديه بقوه في صالونات الحلاقه ثم يقوم بلعق اقدامهن، مشيره الي انه فعل ذلك مع بائعه احذيه.

3. ذكر الفقمه يغتصب البطريق:

التقطت كاميرات العلماء، في اربع حالات منفصله، مارسه الفقمه الجنس مع انثي البطريق بصوره قسريه، في جزيره ماريون بالقرب من القاره المتجمده الجنوبيه في المحيط الهندي، حسب الفيديو الذي نشره موقع "هافنغتون بوست"، في الثامن عشر من نوفمبر الماضي.

4. قبله الكلب تعيد اليها بصرها:

اصيبت ليزا ريد، من مدينه اوكلاند بنيوزيلندا، بالعمي عندما كانت في الحاديه عشره من عمرها، لكن بصرها عاد اليها بعدما ارتطم راسها في طاوله القهوه في سن الرابعه والعشرين من العمر، حيث انحنت ليزا لتقبل كلبتها "امي" قبل النوم فارتطم راسها بطاوله القهوه، وتوجهت الي النوم بشكل اعتيادي، لكنها افاقت صبيحه اليوم التالي لتجد نفسها تبصر مره اخري.

5. مسلسل يساعد في علاج مرض غامض:

نشرت صحيفه "ساوث تشاينا مورنينغ بوست"، خبرًا افاد ان مريضًا المانيًا كان يعاني من مجموعه من الامراض والاعراض التي اثارت حيره الاطباء، ما استدعي تحويله الي الطبيب يورغن شايفر، المغرم بمتابعه مسلسل هاوس التلفزيوني، حيث اكتشف مرضه الغامض وحالته بعد 5 دقائق فقط، نظراً لانه شاهد مثل حالته في احدي حلقات المسلسل الاميركي.

6. قطه صغيره تنقذ طفلًا من براثن كلب:

حازت قطه صغيره في ولايه كاليفورنيا الامريكيه علي لقب "بطله"، من الاسره التي تقتنيها بعد ان انقذت طفلها، ورصدت كاميرات المراقبه في منزل الاسره مشهدًا فريدًا، بدا حين ركب الطفل جيريمي تريانتافيلو (4 سنوات)، دراجته قبل ان يباغته كلب الجيران بهجوم شرس، يسفر عن جرح غائر في ساق جيريمي، وحين شاهدت القطه "تارا" ذلك، قفزت مسارعه للدفاع عن الطفل.

في اواخر يناير الماضي، قاضت مغنيه اوبرا الاميركيه امي هيربتس، الحكومه الفيدراليه وزعمت في ملف الدعوي، ان العمليه الجراحيه التي تعرضت لها اثناء الولاده تسببت لها بفرط في اطلاق الغازات، الامر الذي يعرض مهنتها للخطر، حسب تقارير وسائل اعلام امريكيه.

8. صحفي يتسلل تحت "فستان" نجمه:

اقدم الصحفي الاوكراني فيتالي سيديوك، علي التسلل تحت فستان النجمه الامريكيه امريكا فيريرا، نجمه مسلسل "بيتي القبيحه"، اثناء سيرها علي البساط الاحمر في مهرجان "كان" السينمائي.

9. امراه تجر رجلًا كالكلب في شوارع لندن:

نشرت صحيفه "اندبندنت" البريطانيه صورًا وفيديو لامراه تجر رجلًا كالكلب في شوارع لندن في الحادي عشر من ابريل الماضي، وسط دهشه الماره، وبعد ساعات تبين ان العمليه جزء من حمله دعائيه لمنتج تنظيف.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل