المحتوى الرئيسى

أوليفر غيرو "يعتذر" عن نطحته لاعب كوينز بارك رينجرز

12/27 15:57

اعترف المدير الفني لنادي ارسنال الانجليزي، ارسين فينغر، بان لاعب الفريق الفرنسي أوليفييه غيرو يستحق الطرد في المباراه التي خاضها الفريق الجمعه ضد كوينز بارك رينجرز، الا انه اكد ان اللاعب تقدم باعتذار عما بدر منه.

غيرو، البالغ من العمر 28 عاما، تحصل علي البطاقه الحمراء بعد تعديه بالضرب "بالراس" علي لاعب رينجرز نيدوم أونوها في الشوط الثاني من اللقاء الذي انتهي لمصلحه المدفعجيه بهدفين مقابل هدف.

ووصف فينغر، الذي احتفل بالفوز رقم 400 له مع ارسنال في الدوري، البطاقه الحمراء بانها مستحقه.

وقال فينغر: "الجنون كلمه كبيره، انه لم يقتله، لكنه احتك به، ولم يكن عليه فعل ذلك."

وسيتعرض غيرو لعقوبه الايقاف ثلاث مباريات، من بينها لقاءان في الدوري ضد ويستهام يونايتد وساوثهامبتون، اضافه الي لقاء في كاس انجلترا ضد هال سيتي.

واضاف فينغر، الذي يحتل فريقه الان المركز السادس: "اوليفييه غيرو يعلم انه اخطا، وانا اعرفه بالدرجه الكافيه لاؤكد انه لن يفعل ذلك مجددا."

وتابع فينغر: "لقد اخبرني انه تعرض للدفع من الخلف في اتجاه حارس المرمي. وهو عاده ما يتحكم في رده فعله."

وقال المهاجم الدولي الانجليزي السابق، الان شيرار، لبرنامج "ماتش اوف ذا داي": "السبب الذي اغضب غيرو هو انه تعرض للدفع من قبل اونوها، الا ان رد فعله كان بائسا".

واضاف شيرار: "ماذا كان يعتقد غيرو بانه يفعل ؟ كان فريقه متقدما. لقد تعرض لاصابه ابعدته لفتره كبيره من الموسم، والان سيضطر للغياب عن ثلاث مباريات من اجل خطا كهذا. انه امر سخيف."

وكان ارسنال متقدما بهدف من راسيه لاعبه اليكسس سانشيز، قبل ان يتعرض غيرو للطرد، وبالرغم من اللعب بعشره لاعبين معظم اوقات الشوط الثاني.

لكن الفريق ضاعف النتيجه عبر اللاعب توماس روزيسكي.

واشتعلت اجواء المباراه، بعدما احتسب الحكم ركله جزاء لمصلحه جونيور اوليه، الذي تعرض للعرقله من قبل لاعب ارسنال ماثيو ديبوشيه، ليقوم تشارلي اوستن بتسديدها بنجاح محرزا هدف تقليص الفارق لمصلحه كوينز بارك رينجرز.

لكن المدفعجيه استطاعوا انهاء المباراه بالفوز، والحفاظ علي فارق النقاط مع الاربعه الكبار.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل