المحتوى الرئيسى

التوراة وريدلى سكوت الكذاب | المصري اليوم

12/26 21:59

بدات دور السينما في امريكا اليوم بعرض فيلم اكسودوس اي الخروج، للمخرج الانجليزي ريدلي سكوت «مخرج فيلم المصارع»، وهو يوجه ضربه موجعه للتاريخ المصري، ويدعي ريدلي سكوت ان اليهود هم من بنوا الاهرامات، لا المصريون، كما يصور عبور البحر الأحمر بابهار الابعاد الثلاثيه في السينما، كما يصور العبوديه والسخره والتعذيب لبني اسرائيل... الخ.

ولم اجد رداً علي هذه الاكاذيب الا التوراه نفسها! فالتوراه تقول انهم «اليهود» عبروا يم سوف، وهي كلمات عبريه معناها بحر البوص «البردي»، والبوص لا ينمو الا في المياه العذبة، وكل ما عبروه انما هو بحيره ضحله من البحيرات المره في شمال السويس! ولان بحر البوص ترجمتها Reed Sea الا انهم حذفوا E من Reed فاصبحت Red اي البحر الاحمر الذي سمي كذلك في القرن 18، مع العلم ان البحر الاحمر بحر مالح لا ينمو فيه البوص!

اما بناء الاهرام، هذه الاكذوبه الكبري، فقد تم بناء الهرم قبل ابراهيم بالف عام، ذلك لان الهرم بني 1800 ق. م وزار ابراهيم مصر 1700 ق. م!

شيء اخر هل بناء الهرم رفع حجاره ام معجزه هندسيه معماريه احتار فيها علماء العالم حتي الان، بعثه واسيدا اليابانيه لمت اجهزتها وعادت لليابان، بعثه بيركلي الامريكيه، اعلن الفاريز الحاصل علي جائزه نوبل: يبدو ان ما درسناه من قوانين طبيعيه به خطا ما!

ها هو كريستوفر Dunn يؤلف كتاباً عن التكنولوجيا المفقوده والهندسه المتقدمه في بناء الاهرامات والمعابد، ها هو جون Taylor يخرج كتاباً عن رياضيات الهرم الاكبر، ها هم اربعه علماء: ارشبالد - تشيز - مانج - بل، يجمعون 36 وثيقه اصليه في الرياضيات المصريه من 3500 ق. م حتي 1500 ق. م.

وسؤالي هو: اين رعاه الغنم من هذا كله؟!

يدعي اليهود انهم كانوا عبيداً عندنا، وذاقوا منا العذاب، وتقرا في التوراه: قال يهوه «الله»: علي كل امراه ان تطلب من جارتها ومن نزيله بيتها امتعه من فضه، وامتعه من ذهب وثياباً، وتضعونها علي بنيكم وبناتكم، فتسلبوا المصريين!!

وسؤالي هنا، كيف كانوا عبيداً ونعطيهم ذهبنا وفضتنا؟ كيف كانوا عبيداً وبيوتهم مثل بيوتنا حتي ان الملاك علم علي بيوتهم بالدم حتي يفرق بين البيوت المتشابهه؟!

لقد ثاروا علي موسي لانه اخرجهم من مصر التي كانوا منعمين فيها باكل اللحم وكل خيرات مصر؟!

تذكر الموسوعة اليهودية مجلد 9 ان موسي لم يكتب التوراه، انما كتبت بعد وفاته بستمائه عام اثناء الاسر البابلي.

لم يات ذكرهم في التاريخ المصري كله الا في انشوده النصر لمر نبتاح الابن 13 لرمسيس الثاني، التي جاء فيها: اما يزراعيل «اسرائيل» فقد قضيت علي بذرتها، وامام هذه الكلمات رسم تفسيري لرجل عجوز وامراه هرمه بمعني انها قبيله من ضمن قبائل الهكسوس الباقيه والذين طردتهم مصر، لذا يقول زائيف هرتزوج، استاذ الاثار في جامعه تل ابيب: بعد سنوات من الدراسه المضنيه، استطيع ان اؤكد ان اليهود لم يدخلوا مصر حتي يخرجوا منها! صحيح ما قاله سيجموند فرويد في كتابه موسي والتوحيد: عقده اليهود الازليه هي الحضارة المصرية!

هؤلاء اللصوص سرقوا بطولات تحتمس الثالث، ونسبوها للملك داوود! لقد اشترك اربعه من علماء الاثار في البحث عن مملكه داوود وسليمان وهم: كاثلين كينيون «بريطانيه»، بنيامين مابراد «اسرائيلي»، بيجال شيلوح «اسرائيلي»، نجمان افيجاد «اسرائيلي»، واخيراً ظهرت تقاريرهم: لم نجد شيئاً!! بينما اثار بطولات تحتمس الثالث تخرق عيونهم وتحرق قلوبهم.

أهم أخبار مقالات

Comments

عاجل