المحتوى الرئيسى

قطار تشيلسي يواصل المسير

12/26 20:45

تابع تشيلسي المتصدر صحوته وابتعد 6 نقاط في الصداره مؤقّتاً عندما تغلّب علي جاره وست هام يونايتد 2-0 اليوم الجمعه علي ملعب "ستامفورد بريدج" في المرحله الثامنه عشره من الدوري الانكليزي الممتاز.

وسجّل جون تيري (31) والاسباني دييغو كوستا (62) الهدفين.

وهو الفوز الثالث علي التوالي لتشيلسي منذ خسارته الاولي هذا الموسم عندما سقط امام مضيفه نيوكاسل 1-2 في المرحله الخامسة عشره حيث تغلّب بعدها علي ضيفه هال سيتي ومضيفه ستوك سيتي بنتيجه واحده 2-0.

كما هو الفوز الرابع عشر لرجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الموسم فعزّزوا موقعهم في الصداره برصيد 45 نقطه بفارق 6 نقاط امام مطاردهم المباشر مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يلاقي مضيفه وست بروميتش ألبيون لاحقاً، علماً بانّ الفريقين سيلتقيان في قمّه ناريه في المرحله الثالثه والعشرين علي ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن في 31 كانون الثاني/يناير المقبل.

امّا وست هام فمُني بخسارته الخامسه هذا الموسم وتجمّد رصيده عند 31 نقطه في المركز الرابع، وهو مهدّد بالتراجع الي المركز الخامس في حال فوز ساوثمبتون علي مضيفه كريستال بالاس لاحقاً.

بالفيديو - اثاره الـ"بوكسينغ داي" تستهلّ علي وقع المطارده

وتعدّ مواجهه وست هام اول مباراه من سلسله 5 مباريات يخوضها الـ"بلوز" في اقل من اسبوعين بينها مواجهه واتفورد من الدرجه الاولي في الدور الثالث لمسابقه كاس انكلترا.

ويحلّ تشيلسي ضيفاً علي ساوثمبتون بعد غد الاحد، ثم علي جاره اللندني الثاني توتنهام الخميس المقبل قبل ان يستضيف نيوكاسل في العاشر من الشهر المقبل.

وحسم النادي اللندني الشوط الاول في مصلحته بهدف لقائده جون تيري في الدقيقه 31 عندما استغلّ كره راسيه لكوستا من نقطه الجزاء اثر ركله ركنيه فتابعها بيسراه من مسافه قريبه داخل المرمي.

واضاف كوستا الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني عندما تلقّي كره خارج المنطقه من الدولي البلجيكي ادين هازار فتلاعب بثلاثه مدافعين وتوغّل داخلها وسدّدها بيسراه في الزاويه اليسري البعيده للحارس الاسباني ادريان (62) رافعاً رصيده الي 13 هدفاً هذا الموسم بفارق هدف واحد خلف مهاجم مانشستر سيتي الدولي الارجنتيني سيرخيو اغويرو متصدّر لائحه الهدّافين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل