المحتوى الرئيسى

عاصي الحلاني يطلق جديده ومحمّد شاهين نجم "ستار أكاديمي 10"

12/26 10:00

 اُسدلت الستاره علي الموسم العاشر من البرنامج الاكثر جماهيريّه لاكتشاف المواهب "ستار اكاديمي" بفوز الطالب المصري محمّد شاهين بلقب نجم "ستار اكاديمي"، بعد نيله نسبه 51.90% من تصويت الجمهور مقابل 24.22% لليا مخّول من لبنان، و23.28% لغاده الجريدي من تونس. شاهين فاز فضلاً عن اللقب، بمبلغ مالي قدره 75 الف دولار اميركي، وبانتاج كليب واغنيه له من قناه سي بي سي.

اجواء العيد تكلّلت بافتتاحيّه اغنيه "ليلة عيد"، التي قدّمها جميع الطلاّب الذين انضموا مجدّداً الي الاكاديميّه في البرايم الختامي. وقد احيا البرايم الفنان العربي عاصي الحلاني والفنان المصري محمّد حماقي، اللذين توّجا الفائز باللقب. عاصي اشعل المسرح حماسه مع الطالبين اسماعيل مناسترلي وليث ابو جوده باغنيه "انا يا طير"، ومع علي شدّاد باغنيه "وينك حبيبي"، فيما قدّم منفرداً وحصريّاً علي مسرح البرنامج اغنيه "الدنيا" اهداءً للشعب المصري. عاصي تمنّي السلام، الطمانينه، وراحه البال للوطن العربي، كما حثّ الطلاّب علي الاستفاده ممّا اكتسبوه في الاكاديميّه، واصفاً اياها بفرصه العمر.

نجم الشباب محمّد حماقي، وباطلالات حماسيّه ايضاً، قدّم مع مينا عطا اغنيه "نفسي ابقي جنبو"، ومحمّد حسين ومينا اغنيه "جري لي ايه"، فيما غنّي منفرداً اغنيه" احلي حاجه فيكي". حماقي هنّا الجمهور بحلول الاعياد، متمنّياً للجميع تحقيق احلامهم في العام الجديد.

اجمل الاغاني الطربيّه اطلّ بها طلاّب الموسم العاشر، فقد تشاركت صبايا الاكاديميّه ابتسام تسكت، شيرين يحيا، كنزه مرسلي، واشراق اداء ميدلي اغنيات "بتونّس بيك، غنّيلي، انا في انتظارك، والحلوه دي"، فيما تشارك عبد السلام الزايد وايلي ايليا اداء ميدلي اغنيتي "سلّمتك بايد الله، وقولّي عملّك ايه قلبي".

محطّه اللوحات الاستعراضيّه الساحره، التي زيّنت مسرح "ستار اكاديمي" علي مدي سهرات البرنامج، والتي ينتظر الجمهور اسبوعيّاً اخر ابتكاراتها، تنوّعت في الحلقه الختاميّه بين لوحه "Les Miserables" واغنيه "جايي مع الشعب المسكين" مع ايلي، علي، مينا، ليث، واسماعيل، ولوحه ال"Sphinx" مع محمد شاهين واغنيه "جايّه من بلد الاهرام". اما لوحه ال"Doors"، فقدّمتها غاده من خلال اغنيه "تعا تعا خبّيك"، فيما قدّمت ليا لوحه ال"Live Love" واغنيه "Vogue"، ليطلّ ثلاثي السهره الختاميّه غاده، محمد شاهين، وليا في لوحه ال"Trophee Dance" واغنيه "I believe". الثلاثي كان قدّم اطلالات منفرده ايضاً علي المسرح، حيث غنّت ليا "someone like you"، غاده "مهما يحاولوا يطفّوا الشمس"، ومحمّد "اوقاتي بتحلوّ".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل