المحتوى الرئيسى

إليكم توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي لعام 2015 بالتفصيل

12/25 12:16

كما في كلّ عام، تطلّ ماغي فرح حصريّاً بالفيديو عبر موقع "سيدتي نت" ، لتطلعنا علي توقّعاتها الفلكيّه والمفاجات التي تنتظر كلّ برج. وهذا العام، تؤكّد فرح لمشاهديها انّ هذه السنه تحمل طوالع فلكيّه جديده ومميّزه.

الخبر الجيّد، وفق ماغي هو انّ معظم الابراج تنتقل الي مرحله افضل من السابق، وتتخلّص من ضغوطات شديده عاني منها الكثيرون. فهي سنه ممتازه لمواليد الاسد، في حين يخرج مواليد الحمل والميزان من النفق، ويزول التوتر الشديد الذي طال مواليد العقرب والدلو والثور. وتوحي السنه بجديد واعد لمواليد السرطان والعذراء والجدي ابتداءً من اخر الربيع . وتدعو القوس الي تغيير مناسب، وتدلّ مواليد الجوزاء والحوت علي الدروب التي يجب ان يسلكوها في الفترات الحرجه، وتعدهم بباب يفتح امامهم للخارج.

لكن ماذا علي الصعيد العاطفي؟

اليكم توقعإت ماغي فرح علي الصعيد العاطفي لعام 2015 بالتفصيل :

بعض مواليد برج الحمل يعرفون حباً افلاطونياً خلال العام 2015، او يبدون اعجاباً بشخص مميّز في المحيط، ويهتمون بافكاره وبكل ما يتعلق به، وربما يتكتّمون عن مشاعرهم، في حين ان البعض الاخر يعرفون علاقه قد تقلب حياتهم او تغيّر مصيرهم وبصوره فجائيه. ان لقاء "فينوس" بـ "جوبيتير" بين حزيران (يونيو) وتشرين الاول (اكتوبر) قد لا يترك الكثيرين منهم علي هامش القضايا العاطفيه.

اذاً، فاستعدّ لحراره كبيره تغزو قلبك ، ايها الحمل، ولعشق كبير قد يجتاح حياتك ويترك اثراً بليغاً فيها.اذا شعر عدد من مواليد الحمل باسف علي الصعيد العاطفي في السنتين الماضيتين، او اجتازوا تجربه صعبه من بعاد او رحيل او غياب او طلاق، فانهم ينطلقون واثقين هذه السنه، ويستعيدون انفاسهم ويملاون الفراغ الذي ساد مده طويله في قلوبهم.

تتخطي مشكله عاطفيه مهمه ويزول القلق الذي ساورك، فتعبر نحو طريق جديده وعلاقات اكثر استقراراً، وارتياح عاطفي، الا ان الفتره الافضل تقع في الصيف والخريف. تبدو نهايه السنه كريمه معك علي الصعيد العاطفي وتعدك بالسعاده، وقد تعرف زواجاً في الاشهر الثلاثه الاخيره او حباً جديداً يزيّن حياتك. كذلك قد يطرق عشق ما باب قلبك، بصوره غير منتظره اذا كنت خالياً، وربما تشهد علي علاقه مع احدهم في المجال المالي او الفني او السياسي.

يقول لك الفلك: لقد ان الاوان لكي تطلّ علي حياه جديده مليئه بالمغامرات والافراح. تعظم شعبيتك في هذه الاثناء فتتعرّف الي وجوه كثيره تبعث في نفسك الحماسه، وقد ينشا حب جديد تخفيه عن العيون.

يُقبل مواليد برج الجوزاء علي مشاعر عميقه، ويميلون الي التخلي عن العلاقات السطحيه والعابره. يبحثون عن الاستقرار، وهذا ما يدفعهم الي شطب بعض الاشخاص من حياتهم. تتاح لهم فرص اللقاءات الايجابيه، فالوضع الفلكي يعلن عن ان الجوزاء يصادف الحبّ في عام 2015، وقد يعرف عشقاً يملا قلبه شغفاً وحماسه.

اما بعض مواليد الجوزاء الاخرين فقد يقررون الزواج والانجاب، وبعضهم الاخر يمرون بازمه تفتح عيونهم علي فوارق مع الحبيب تجعلهم يتخذون قراراً حاسماً بالانفصال، فهذه السنه تبدو مصيريه علي الصعيدين الشخصي والعائلي.

تبدا السنه بصوره هادئه، فتشعر بحاجه الي احاطه نفسك بمن تحب، بعيداً عن الصخب. وتتمتّع بهذه الاجواء الدافئه دون ان يشكل لك الامر ازعاجاً او يسبّب الضجر. لكن، بعد شهر تموز (يوليو)، فقد تشعر بالحاجه الي الانفتاح اكثر من السابق، فتعقد صداقات جديده وتلبّي الدعوات، وقد تلتقي بتوام روحك، اذا كنت خالياً. نعم ان حياتك العاطفيه جيّده ومرضيّه في هذه السنه، والعلاقات الغراميه توفّر لك السعاده. ان اردت ان تختار وقتاً للزواج، فافعل ذلك في فصل الصيف. واذا عاد حبيب من الماضي فلا تغلق الباب بوجهه.

جددي مشاعر الحب مع زوجك في العام الجديد

‫مواصفات الابراج في الحب والزواج..اكتشفيها الان

كوكب "فينوس" ، وهو كوكب الحب والانتشار، يبتسم لك ايضاً وبصوره استثنائيه في هذا العام، اذ يراوح مكانه في برجك بين اوائل شهر حزيران (يونيو) وشهر تشرين الاول (اكتوبر)، في حين ان مكوثه الاعتيادي لا يتخطي الشهر بالاجمال. قد يغيّر هذا الكوكب مصيرك العاطفي ايضاً او ياتيك بجديد او يحمل مفاجات ليست بالحسبان، خاصه عندما يلتقي "جوبيتير" بين حزيران (يونيو) واوائل اب ( اغسطس).

لكن الوضع العاطفي بالاجمال وعلي مدي السنه، يبدو مميزاً لمواليد الاسد، اذ يعرفون لقاءات جيده ويفخرون بالاحباء ويتلقون علامات الحب والاعجاب، كما الهدايا الجميله، ويجدون الحلول لبعض المشاكل العائليه والشخصيه.

تكتشف نفسك هذه السنه وتبدا بعمليه اقصاء في حياتك الشخصيه. تتبدّل مفاهيمك ونظرتك الي بعض الناس، وقد تلتقي اعتباراً من شهر ايلول بوجوه جديده تترك اثرها في نفسك. تعيد صياغه العلاقه من جديد، تعقد صداقات جمه وتطل علي بعض المفاجات الساره.

قد يمرّ بعض مواليد العذراء بازمه زوجيه او عاطفيه او عائليه، ويختار البعض الاخر البقاء في الظل، بعيداً عن المغامرات، في حين تتعقّد صلات مع طرف ثالث ويرتبطون بعلاقه سريه لا يستطيعون الافصاح عنها.

قد يقتنع بعض مواليد الميزان بضروره حسم بعض العلاقات الباهته، ويلتقي العازبون بالشخص المميز والمثالي. يدخل الاغراء من كل الابواب ويشعرك انك تعيش من جديد. قد تتحول صداقه عاديه الي علاقه عاطفيه عميقه. كذلك من المحتمل ان يرتبط بعض مواليد الميزان بعلاقه سريه لا يستطيعون الافصاح عنها لسبب او لاخر، او يواجهون واقعاً معيناً وقراراً يتخذه الشريك وانفصالاً غير متوقع.

تكون اكثر نشاطاُ بحيث تدخل الي دوره اجتماعيه مميزه، حيث تلتقي باشخاص كثيرين ومهمّين قد يؤثّرون علي قدرك المهني وشؤونك الماليه. كما علي تالقك الاجتماعي.

تعيش رومانسيه جديه مع شخص جديد يدخل حياتك، او علاقه سريه تربطك بشخص غير قادر علي اعلان روابطه. قد تقرر الزواج او ترتبط رسمياً بمن يهتف اليه قلبك. تسعد باخبار مهمّه تخصّ الشريك او الزوج، وتتعلّق ربما بنجاح مالي وارباح.

تغمرك الافلاك بجاذبيه خاصه وعواطف حاره، وبارتباطات جديه وخطوبه او زواج للعازبين. قد تطرد من حياتك من لم يعد يرضيك وتفتح قلبك لزائر جديد يحتل كل المكان، يجذبك المميزون في المجالات الثقافيه والفلسفيه، فتقع في الغرام. قد تقيم علاقه غير تقليديه، او تقرّر الزواج بلمحه بصر. حاذر من اللعب بالنار حتي لا ينكشف امر عاطفي او علاقه متستّره.

تمر بفتره من الارباك العاطفي، تلائمك الظروف لفتح صفحه جديده او لاستعاده صديق قديم او للبدء بعلاقه مميزه. ربما تشهد لقاءات مصيريه ومميزه من الغراميات واللقاءات الاستثنائيه. من الممكن ان تتعرّف علي من يختلف عنك في الثقافه او الانتماء الفكري او الديني، تعيش معه انفعالات شديده.

قد تقرّر هذه السنه حسم اوضاعك وطرد من لم يعد يحظي بثقتك. الا انك تبدو متطلباً في غالب الاحيان، تحاسب الشريك علي اٌقل غلطه. بعض مواليد الدلو قد يميلون الي الازدواجيه في علاقاتهم، او تدفعهم الاحداث الي ذلك، وربما يعاني البعض من مرض للشريك او من انهيار اعصابه فيضطر الي معالجته ومواكبته، اما اذا لم تكن معنياً بذلك، فقد يفسح لك هذاالعام ان تعقد صلات مع اشخاص مميزين، وان تحقق المرتجي، بفضل مراوحه كوكب "فينوس" مكانه في برج الأسد لفتره طويله، وهذا ما قد يعني الحب الكبير للبعض او القرار بالزواج والاتباط، اذ ان العواطف القويه علي موعد معك في هذه السنه.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل