المحتوى الرئيسى

بالصور| "المرحاض الإلكتروني" من أغبى 5 وسائل لخسارة أموالك

12/25 01:53

يعشق البشر شراء المقتنيات الجديده، وخصوصًا اذا كانت تكنولوجيا لها تقنيات خاصه، ولا يهتم البعض بما يتكلفه من مال نتيجه شراء هاتف ذكي او جهاز كمبيوتر او حتي مرحاض الكتروني، ولكن هذه المقتنيات قد تكلفك الاف الدولارات.

صممه المهندس كولير نومي، وحين تستخدمه فانت لست بحاجه للمسه، حيث يُدار المرحاض عن طريق جهاز تحكم عن بعد وشاشه تعمل باللمس، وله عده مميزات "مقعد ساخن، مرحاض شطف، الوان مختلفه، موسيقي، وجهاز تدفئه للاقدام"، ويبلغ سعر هذا المرحاض 6700 دولار.

ظهرت شركه Luvalgio لاول مره منذ عده سنوات في عناوين وكالات الانباء، حيث ظهرت علي انها شركه متخصصه في انتاج الاشياء الفاخره، واعلنت خطتها لصناعه كمبيوتر محمول جديد بسعر مليون دولار، وتوجد علي موقع الشركه المصنعه صور لشكل الجهاز المتوقع، فسيكون مزودًا بمنظف شاشه اوتوماتيكي ومحرك اقراص صلب وجهاز تشغيل اقراص من نوع Blu-ray، ولم تفصح الشركه عن اي تفاصيل اخري.

لابتوب Ego Lifestyle Emerald PC:

يقول المصنعون ان هذا الجهاز هو مزيج من احدث التكنولوجيا واتجاهات الموضه الاخيره، فالمنظر الخارجي للكمبيوتر باهظ بفضل غطائه الايطالي من جلد التمساح، ولكن لهذا الكمبيوتر الانيق الشكل سلبيه واحده وهي انه يعمل بنظام Windows Vista، ويبلغ سعر هذا اللاب توب 11 الف دولار.

ابتطر المصمم ستيوارت هيوز نسخه خاصه من iPad 2، حيث طعَّمه بالماس "12.5 قيراط"، ويُباع هذا الجهاز بسعر 5 ملايين دولار، والسبب الحقيقي وراء سعره الباهظ هو ان واجهه الـiPad مصنوعه من اقدم حجر علي وجه الارض "Ammolite" وهو حجر عمره 75 مليون سنه، حيث يحتوي الحجر علي بقايا عظام ديناصور عمره 65 مليون سنه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل