المحتوى الرئيسى

اسمع واستمتع بأفضل 7 أغاني في مسيرة Backstreet Boys الفنية

12/25 16:00

مما لا شك فيه ان الفريق الغنائي الشهير Backstreet Boys ترك بصمته الخاصه في تاريخ الموسيقى العالميه، وقام بالتاثير علي جيل كامل من الشباب.

(القاهره-mbc.net) مما لا شك فيه ان الفريق الغنائي الشهير Backstreet Boys ترك بصمته الخاصه في تاريخ الموسيقي العالميه، وقام بالتاثير علي جيل كامل من الشباب.

فالفريق الغنائي الذي شهد قمه تالقه في فتره التسعينات واوائل الالفيه، باع ملايين النسخ من البوماته المختلفه، وتصدرت العديد من اغانيه قوائم الاكثر استماعًا في عشرات الدول.

والان وبعد ما يقرب من 20 سنه علي انطلاقه في عالم الموسيقي، يستعد الفريق الشهير لاصدار فيلمًا وثائقيًا بعنوان Show 'Em What You're Made Of، حيث يروي مواقف وحكايات من حياتهم.

وبهذه المناسبه؛ قمنا باستطلاع راي جمهور MBC2 علي الفيسبوك؛ لمعرفه اغنياتهم المفضله لـ Backstreet Boys، فكانت هذه النتيجه.

فقد احتلت الصداره اغنيه Show Me The Meaning، وهي الاغنيه التي صُدرت عام 1999 ضمن البوم Millennium، وصارت هوسًا للشباب وقتها.

شاهد فيديوكليب الاغنيه من هنا

ومن ضمن البوم Millennium ايضًا؛ اختار الجمهور اغنيه I Want It That Way، التي مازال الكثيرون يعدونها واحده من اكثر اغانيهم نجاحًا.

شاهد فيديوكليب الاغنيه من هنا

كما حصدت اغنيه As Long as You Love Me علي تصويت عدد كبير من الجمهور، وهي الاغنيه التي صُدرت في البومهم الاول Backstreet Boys عام 1997.

شاهد فيديوكليب الاغنيه من هنا

وتضمنت اختيارات الجمهور ايضًا اغنيه Incomplete الصادره عام 2005 ضمن البوم Never Gone.

شاهد فيديوكليب الاغنيه من هنا

كما وقع الاختيار علي اغنيه Shape of My Heart الصادره عام 2000 ضمن البوم Black & Blue.

شاهد فيديوكليب الاغنيه من هنا

وجاء كذلك ضمن اختيارات الجمهور اغنيه Unmistakable التي كانت ضمن البوم Unbreakable الصادر عام 2007.

استمع الي الاغنيه من هنا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل