المحتوى الرئيسى

وزارة الإعلام بغزة تطلق حملة ''التغريد من أجل الأقصى''

12/23 16:54

غزه - (ا ش ا)

شارك العشرات من نشطاء الإعلام الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي والاكاديميين الفلسطينيين، في حمله اطلقتها وزارة الإعلام بغزه اليوم بعنوان ''التغريد من اجل الاقصي''.

وطالب رئيس لجنة القدس في المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور احمد ابو حلبيه في كلمه له خلال حفل اطلاق الفعاليه بمدينة غزة ''يجب ان يتم اعلاء كافه الاصوات من اجل فضح جرائم الحرب الاسرائيليه داخل مدينة القدس''.

وحث جميع الاعلاميين علي نصره مدينه القدس من خلال تفعيلها بوسائل الاعلام، مؤكدا ضروره ان يتزامن هذا الحراك الاعلامي وفق خطه اعلاميه استراتيجيه لنصره القدس والمقدسات وعدم الاكتفاء بالتغطيه باسلوب ردات الفعل علي ما يحدث بالاقصي.

واستعرض ابو حلبيه الاوضاع الميدانيه للقدس، مبينا ان ما يحدث بالقدس والاقصي يسير ضمن مخطط اسرائيلي رهيب وخطير، لتحقيق اهداف الاحتلال المتمثله بتهويد المدينه المقدسه وطمس المعالم والاثار الاسلاميه.

بدوره، قال وكيل وزاره الاعلام بغزه ايهاب الغصين ان هذه الفعاليه تاتي في اطار حمله ''الاقصي لنا'' والتي انطلقت قبل شهر من الان، لتوجيه انظار العالم نحو القدس وفلسطين.

واعتبر الغصين ان سلاح وسائل التواصل الاجتماعي مهم في تفعيل قضيه القدس امام احرار العالم، مشيرا الي ان حمله نصره القدس والمقدسات ستستمر ولن تتقيد بزمن محدد.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل