المحتوى الرئيسى

قرعة الأدوار التمهيدية تؤمّن مسار الأندية الكبيرة

12/22 19:07

جنّبت قرعه مسابقتي دوري ابطال افريقيا وكاس الاتّحاد الافريقي لكره القدم التي سحبت اليوم الاثنين في القاهره، الفرق الكبيره خوض الادوار التمهيديه.

واعفيت فرق وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب وكوتون سبور الكاميروني وليوبار الكونغولي والأهلي المصري بطل مسابقه كأس الإتحاد الأفريقي ومازيمبي الكونغولي الديموقراطي والنادي الرياضي الصفاقسي التونسي ومواطنه الترجي الرياضي من خوض الدور التمهيدي في مسابقه دوري ابطال افريقيا.

وشهد الدور التمهيدي مواجهه عربيه عربيه بين أهلي طرابلس الليبي وسموحه المصري، فيما يلعب اتحاد العاصمة الجزائري مع فولا إيديفيس التشادي، والهلال السودانى مع كي ام كي ام من زانزيبار، وازام التنزاني مع المريخ السوداني، ومولوديه العلمه الجزائري مع سان جورج الاثيوبي، والمغرب التطواني المغربي مع سي او بي المالي، والرجاء البيضاوي المغربي مع الشياطين السود من غينيا الاستوائيه، وفومبوني كلوب من جزر القمر مع بيغ بوليتس المالي.

اما في مسابقه كاس الاتّحاد الافريقي، فاعفيت فرق الزمالك المصرى واسيك ابيدجان الايفواري ودجوليبا المالي وفيتا كلوب المونغولي وصيف بطل مسابقه دوري ابطال افريقيا، واورلاندو بايريتس الجنوب افريقي وأهلي شندي السوداني والنادي الإفريقي التونسي ومواطنه النجم الرياضي الساحلي.

بالفيديو والصور - كاس الاتّحاد وافد جديد علي خزائن الاهلي

بالفيديو والصور: الوفاق السطايفي بطلاً للقاره السمراء

وغابت المواجهات العربيه العربيه في كاس الاتّحاد، فيلعب مولودية الجزائر الجزائري مع الساحل من النيجر، ونهضه بركان المغربي مع اونز كرياتور المالي، والاتّحاد الليبي مع ايليكت سبور التشادي، وبتروجيت المصري مع غزاله من جنوب السودان، واولمبي الشلف الجزائري مع كامبوا ايغلز السيراليوني، وفولكان من جزر القمر مع اتلتيكو بتروليوس الانغولي، والخرطوم السوداني مع باور ديناموس الزيمبابوي.

ويشارك 58 فريقاً في الدور التمهيدي لمسابقه دوري ابطال افريقيا، و56 فريقاً في مسابقه كاس الاتّحاد الافريقي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل