المحتوى الرئيسى

بتروجت يستهل مشواره بالكونفيدرالية أمام الغزالة بطل جنوب السودان | المصري اليوم

12/22 18:53

اسفرت قرعه الدور التمهيدي لبطوله كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكونفيدراليه»، الاثنين، عن مواجهه بتروجت لنادي الغزاله جنوب السودان.

وسيلعب ﻣﻮﻟﻮﺩﻳﺔ العاصمه ﺍﻟﺠﺰﺍﺋﺮي مع فريق ﺳﺎﺣﻞ من النيجر، بينما سيلعب ﺍﻻﺗﺤﺎﺩ الليبي امام ايليكت ﺳﺒﻮﺭ من تشاد.

وسيلتقي ﺍﻟﺨﺮﻃﻮﻡ السوداني مع ﺑﺎﻭﺭ ﺩﻳﻨﺎﻣﻮز الزامبي، بينما سيلعب اﻭﻟﻤﺒﻴك ﺍﻟﺸﻠﻒ الجزائري امام ﻛﺎﻣﺒﻮﺍ السيراليوني، ونهضه بركان المغربي مع اونز المالي، والخرطوم السوداني مع باور ديناموز الزامبي، وفولكان «جزر القمر» مع بترو اتليتكو الانجولي.

اما بقيه مباريات الدور التمهيدي للبطوله، فهي يونسبورت الكاميروني مع اولمبيك السنغالي، وهارتس اوف اوك الغاني مع الشرطه البينيني، وحوريا الغيني مع فاسيل الليبيري، وليون بطل غينيا الاستوائيه مع دولفين النيجيري، وكوت دي ار «سيشيل» مع ديبديت الاثيوبي، وار سي بي «بوركينا فاسو» مع واري ولفيز النيجيري.

وسيلعب استولي الكونغولي مع اف سي ام كي «رينيون»، وبانسير الكاميروني مع رايون سبورت الرواندي، وتوغو بورت التوجولي مع سي ايه ار «الكونغو»، واس اف الجامبي مع البوليس «زنجبار»، ويو ار ايه الاوغندي مع اليجيو «مدغشقر».

وسوفاباكا الكيني مع بلاتينيوم «زيمبابوي»، ويانج افريكانز التنزاني مع بي دي اف البوتسواني، وبنفيكا دي لواندا الانجولي مع ميساجير البوروندي، وبيدفيست الجنوب افريقي مع رويال بطل سوازيلاند، وبيتيت الموريتاني مع فيروفيارو «موزمبيق».

وستقام مباريات ﺍﻟﺬﻫﺎﺏ ايام 13 و14 و15 ﻓبراير المقبل، بينما ستجري مباريات ﺍلاﻳﺎﺏ ايام 27 و28 فبراير واول ﻣﺎﺭﺱ 2015.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل