المحتوى الرئيسى

الجزء الثالث من سلسة "ذي هوبيت" يتصدر شباك التذاكر

12/22 15:24

تصدر الجزء الثالث من سلسله "ذي هوبيت" تحت عنوان "ذي هوبيت: ذي باتل اوف ذي فايف ارميز" شباك التذاكر في اميركا الشماليه منذ الاسبوع الاول من عرضه في الصالات، علي ما اظهرت ارقام مجموعه "اكزيبيتر ريليشنز".

وحصد الجزء الثالث والاخير من هذه السلسله التي اخرجها بيتر جاكسون 56,2 مليون دولار من العائدات في عطله نهاية الأسبوع.

وتلاه في المرتبه الثانيه فيلم جديد ايضا هو "نايت ات ذي ميوزيوم: سيكريت اوف ذي توم" ثالث اجزاء مغامرات حارس المتحف الشهير الذي يؤدي دوره بن ستيلر. وقد حقق الفيلم الذي تدور احداثه هذه المره في لندن وليس نيويورك 17,3 مليون دولار من العائدات.

وكانت المرتبه الثالثه ايضا من نصيب فيلم جديد هو "اني" الذي يروي قصه يتيمه صغيره تحولت الي مسرحيه في برودواي والذي سجل 16,3 مليون دولار من العائدات.

وتراجع الي المرتبه الرابعه اخر افلام ريدلي سكوت "اكسدوس: غادز اند كينغز" عن خروج النبي موسي من مصر مع 8 ملايين دولار من العائدات (39 مليونا في المجموع).

كذلك تراجع الي المرتبه الخامسه الجزء الثالث من سلسله "هانغر غيمز" تحت عنوان "ذي هانغر غيمز - موكينغجاي: بارت 1" مع 7,7 ملايين دولار من العائدات (289 مليونا في المجموع).

وتقدم الي المرتبه السادسه فيلم "وايلد" من بطوله ريز ويذرسبون الذي حصد خلال اسبوعه الثالث في الصالات 3,7 ملايين دولار (6,8 ملايين في المجموع).

وتلاه في المرتبه السابعه "توب فايف" من بطوله كريس روك مع 3,57 ملايين دولار من العائدات.

وجاء في المرتبه الثامنه "بيغ هيرو 6" من انتاج استوديوهات "ديزني"، حاصدا 3,56 ملايين دولار (190,4 مليونا في المجموع) ومتقدما علي "بينغوينز اوف مدغشقر" مع 3,52 ملايين دولار (64 مليونا في المجموع) في المرتبه التاسعه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل