المحتوى الرئيسى

منتخب اوزبكستان يكسب النشامى على ملعب ذياب عوانه

12/22 11:30

دبي / فاز منتخب اوزبكستان لكره القدم علي نظيره الاردني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء امس ( الاحد ) علي ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكره في منطقه الخوانيج بدبي ، و تاتي التجربه في اطار تحضيرات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا التي تحتضنها استراليا يناير المقبل .

وافتتح عدي الصيفي التسجيل في الدقيقه 15 للمنتخب الاردني ، قبل ان يدرك راشيدوف هدف التعادل للاوزبك عن طريق ركلة جزاء مع نهايه الشوط الاول ، و من هجمه منظمه في الدقيقه 87 من عمر الشوط الثاني سجل منتخب اوزبكستان هدف الفوز .

و يتواجد المنتخب الأردني في المجموعه الرابعه بكاس اسيا الي جانب منتخبات اليابان و العراق و فلسطين ، فيما يلعب اوزبكستان في الثانيه مع السعوديه و الصين و كوريا الشماليه ، و حسب جدول المنافسه فيمكن ان يلاقي منتخبنا الوطني الاول شقيقه الاردني في الدور الثاني.

و حرص محمد عمر ، عضو مجلس اداره اتحاد الكره الاماراتي و علي حمد المدير العام بالوكاله علي متابعه التجربه الوديه ، بجانب صالح المرزوقي ، عضو لجنه الحكام ، و خالد الدوخي ، مدير اداره الحكام ، كما حظيت المباراه بمتابعه جماهيريه حاشده من الجاليه الاردنيه المتواجده في الدوله .

و ادار اللقاء بامتياز طاقمنا الدولي المكون من محمد عبدالكريم ( ساحه ) و حسن المهري ( مساعد اول ) و جاسم عبدالله ( مساعد ثان ) و محمد عبدالله حسن ( حكما رابعا ) .

من جانبه ، توجه عسكر تالبديجانوف ، نائب رئيس الاتحاد الاوزبكي بالشكر الي اتحاد الكره لتعاونه الدائم و استضافته للمباراه الوديه ، مؤكدا ان هذا الامر ليس بغريب علي دوله الامارات العربيه المتحده .

فيما ابدي رضاه التام علي سير تحضيرات المنتخب الاوزبكي للنهائيات الاسيويه ، و علي النتيجه التي انتهت عليها مباراه ( الاحد ) خاصه و انها جاءت امام فريق قوي مثل المنتخب الاردني .

فيما اشاد بالمستوي الذي ظهر عليه طاقمنا الدولي في اللقاء و الطريقه الناجحه التي اداروا بها المباراه ، لافتا الي ان التحكيم الاماراتي يسير في الطريق الصحيح ، و تمني لهم التوفيق .

بدوره ، تقدم اسحاق جنكات ، مدير العلاقات العامه بالاتحاد الاردني بالشكر لاتحاد الكره علي جهده الكبير و تعاونه المستمر مع شقيقه الاردني ، ذاكرا انه لولا اتحاد الكره الاماراتي لم يكن اقيم معسكر المنتخب الاردني في الامارات تحضيرا للنهائيات الاسيويه .

علي صعيد متصل ، اختتم منتخب النشامي سلسله تحضيراته صباح امس ( الاثنين ) بمران اقيم علي ملعب ذياب عوانه بمقر الاتحاد ، قبل السفر اليوم ( الثلاثاء ) الي استراليا لاستكمال الاستعدادات التي يتخللها خوض تجربتين ضد منتخبنا الوطني الاول في 30 ديسمبر و اخري مع البحرين مطلع يناير .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل