المحتوى الرئيسى

أضيفي لمسات من التفاؤل على غرفة معيشتك في العام الجديد

12/22 10:33

مع بدء العدّ التنازلي للعام الميلادي 2015، لا بد انك تسالين عن ملامح موضه الديكور المتعلّقه به، وعن اللمسات التي يمكنك اضافتها الي ارجاء منزلك، حتي يواكب الاتجاهات المعاصره في هذا الشان، وعمّا يجب نزعه، او استبداله، او صرف النظر عن اقتنائه...

"سيدتي نت" يطلع من المتخصصه في "وساده" هولي كيرنان عن موضه ديكور العام الجديد.

ان المزج ما بين التصاميم التي تتصف بعتق "الريترو"، وتلك المعاصره بارز في خطوط موضه عام 2015 في عالم الديكور. ولعلّ ابرز الامثله في هذا الاطار، تشمل: الاستعانه بالزجاج والنحاس، او استخدام الجلود السويديه المرسومه، واغطيه الكشمير، ووضع النبات دائم الخضرة علي الجدران، علماً انه لا يحتاج لعنايه يوميّه. وكذلك، تروج التصاميم ذات الاشكال الهندسيّه، والمشغولات الخشبيه، وقطع الاثاث الكلاسيكيّه.

عند القاء نظره سريعه علي الالوان الرائجه، نجد انها تتمثّل في الازرق بمندرجاته الفاتحه والداكنه، وما يتخلّلها من الوان تمزج الازرق بالوان اخري، بالاضافه الي مجموعه "الباستيل"، والرمادي.

ولاطلاله تُحاكي الاتجاه الرائج، في هذا الاطار، اختاري درجه من اللون الازرق، والنحاس علي الاثاث، او الاكسسوارات.

من جهه ثانيه، سنشهد تراجع اللون الارجواني الخفيف العائد الي نبات "الاُركايد"، الذي انتشر في المواسم الاخيره، علي الرغم من انه لاقي قبولاً لدي كثيرين، بسبب ميزته الفخمه، وكذلك العصريه.

هناك ثوابت في عالم التصميم الداخلي، مهما تبدّلت الموضه، بدون اغفال دور ذوق المالك وتفضيلاته. وتشمل هذه الثوابت: الاثاث الخشبي، والقطع المصنوعه من الزجاج، والوان الابيض والاسود والذهبي والفضّي المحايده المنسجمه، بسهوله، مع قطع اخري.

لمواكبه نصائح موضه الديكور الداخلي، بدون انفاق كثير من المال، اتبعي نصائح الخبيره كيرنان الاتيه:

- غيّري لون طلاء غرف منزلك، فهذه الطريقه ستجدّد الحياه فيه، ضمن ميزانيّه معقوله.

- اضيفي وسائد وشراشف تتبع الالوان الرائجه، او النقوش الموسميّه.

- استخدمي مصابيح جانبيّه او ارضيّه، مع اضافه الشمعدانات وحاملات الشموع، التي ستضفي علي منزلك جواً من الدفء والسكينه.

- استعيني بالملصقات للجدران، علماً انّها سهله اللصق والنزع، ما سيضفي مظهراً جديداً ومختلفاً مع كل ملصق، وبدون تكلفه مرتفعه!

- اختاري الزهر الطبيعي او الصناعي في غرفه المعيشه، او طاوله غرفه الطعام، او علي الجدار...

نصائح لتزيين غرفه معيشتك باجواء الكريسماس السعيده

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل